نقلت سيدة سعودية إلى قسم العناية المركزة في المستشفى العام بمحافظة أحد رفيدة، بعد اعتداء العاملة المنزلية عليها وهروبها من المنزل إلى جهة غير معلومة.

وكانت السيدة السعودية قد تعرضت للاعتداء على يد عاملتها المنزلية عندما سددت لها الأخيرة عدة ضربات من آلة حادة (شاكوش) على رأسها، ومن ثم لاذت بالفرار من المنزل ليجد الزوج زوجته غارقة في دمائها حيث قام بنقلها إلى مستشفى أحد رفيدة العام، حيث أدخلت قسم العناية المركزة.

وعلى الفور أبلغ المستشفى الجهات الأمنية بالحادثة التى باشرت القضية ولا تزال عمليات البحث والتحري مستمرة للقبض على العاملة المنزلية، وهي من الجنسية الإثيوبية، وعلى كفالة زوج المغدورة، وفقاً لما ذكرت صحيفة "الشرق".

من جهته، أكد الناطق الإعلامي بشرطة منطقة عسير المكلف النقيب محمد بن مشبب الشهراني، صحة الواقعة موضحاً تلقي الجهات الأمنية بشرطة محافظة أحد رفيدة اتصالاً من مستشفى أحد رفيدة عن وصول مصابة سعودية الجنسية، مساء أمس وبالانتقال للمستشفى وأخذ إفادة المصابة أفادت بأنها تعرضت للضرب على رأسها بمطرقة (شاكوش) من العاملة المنزلية التي تعمل لديهم، وهي من الجنسية الإثيوبية وتحت كفالة زوج المصابة، ثم لاذت بالفرار موضحاً اتخاذ كافة الإجراءات وإبلاغ الجهات المعنية للبحث والتحري عنها.