أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الحوثييون يسيطرون على منزل الشيخ عبدالله بين حسين الأحمر، والشيخ حسين للحوثي: الجواب ما ترى لا مالا تسمع

- خاص

سيطر الحوثييون اليوم بعمران على منزل الشيخ عبد الله بن حسين الاحمر، بعد معارك استمرت ما يقارب العشرة ايام، وليست المرة الاولى التي يعلن فيها الحوثيين سيطرتهم على المنزل.

وقال مصدر لـ "اخبار الساعة" ان الحوثييون تمنكنوا صباح اليوم الجمعة من السيطرة على منزل الشيخ عبدالله بن حسين في منطقة العشة.

وكان الشيخ حسين الأحمر قد اجتمع الاربعاء الماضي مع قبائل حاشد، داعيا القبائل إلى استئصال سرطان الحوثي.

وأشارالأحمر إلى أن عناصر الحوثي لم تدخل قبيلة أو تستولي على قرية أو تحتل قرية إلا عن طريق أهلها أو أصحابها المتعاونين معه، مضيفاً أن بن عزيز لم تسقط قبيلته إلا بسبب أصحابه الموالين للحوثي وكذا حرف سفيان وسحار وخولان التي لم تسقط إلا بسبب أبناء هذه المنطقة المتعاونين مع التمرد ومد يد العون لهم لاحتلال قراهم.

وقال الأحمر "إننا لن نسمح للحوثة بدخول حاشد مهما كان الثمن وما دام فينا نفس ستردد وسنقاتلهم بكل شيء حتى بالشجر والحجر دفاعا عن شرف القبيلة ودفاعاً عن بوابة اليمن وهي قبيلة حاشد"

وقال : نحن مشايخ بيت الأحمر معروفون في التاريخ من قبل 600 عام بأن بيوتنا تهدمت عديد المرات إلى اليوم ولكن لم نهرب من أرض حاشد أبدا ولم نخرج منها فارين أبدا، نعيش ونقاتل ونموت في ارضنا.

وأضاف: سندافع عن ارضنا وعرضنا لكل غالي ونفيس من الدماء والأنفس ولن نستسلم أبدا لأي كان ولن نعود إلى تقبيل الركب ما دام فينا عرق ينبض ونفس يتردد".

تعليقات الزوار
1)
العواضي -   بتاريخ: 13-09-2013    
قبائل البيضاء رهن اشارة الاحمر
ارجوا من الاحمر ان يقوم بدعوة كل قبائل اليمن للدفاع عن شرفهم
حتى لا يستعبدنا الحوثي ويعيد الامامة وتقبيل الركب
2)
cocktail dresses macys -   بتاريخ: 20-09-2013    
you are really a good webmaster. The website loading speed is incredible. It seems that you’re doing any unique trick. Also, The contents are masterpiece. you’ve done a magnificent job on this topic! cocktail dresses macys http://www.purevolume.com/humorparrot63/posts/4225029/Bottega+Veneta+Pocket+book+Bridal+dresses+for+the+LadiesLulu+Fashion

Total time: 0.0737