أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

عصام سلطان يحكي 22 ساعة من الخلوة في الزنزانة

- متابعة

نشر أدمن الصفحة الرسمية لعصام سلطان ،نائب رئيس حزب الوسط والمعتقل من قبل سلطات الانقلاب العسكري تفاصيل الزيارة الأخيرة التي جمعته به.
 
 
وبحسب ما نشرته الصفحة اليوم(الثلاثاء) قال سلطان:- "إنني فى خلوتى هذه, وبعد خمسين عاما من العمر عرفت ما لم اكن اعرفه من قبل.. ففى نصف النهار اخرج لمدة ساعتين للتريض، بمفردى لا اتكلم مع أحد، ثم اقضى الـ22 ساعة الباقية من اليوم فى الزنزانة".
 
وأضاف:- "عرفت فى هذه الخلوة معنى صحبة الخالق عز وجل وكيف أنها تغنى عن اى شىء، وعن صحبة البشر، عرفت فيها متعة الوجود فى رحاب الله وحده، بعيداً عن صخب الحياة وأشغالها".
 
 
وتابع:- "عرفت أيضاً اننى فى خلال الخمسين عام الماضية وحتى الان، فى نعم من عند الله لا تحصى ولا تعد، من النجاح والثبات على المبدأ، والمال والأولاد والزوجة الصالحة، مما قد يأخذ منى خمسين عامأ اخرى، مختلياً بذاتى، لشكر الله عز وجل، أظل بعدها لم أوفيه حقه من الشكر والحمد".
 
 
وواستكمل:- أظل بعد ذلك محتاجاً لخمسين سنة أخرى، اجبارية او اختيارية، اشكر الله فيها على خلوتى هذه، واحمده على النعمة العظيمة التى اعطانى اياها، وهى نعمة الاعتكاف له وحده، بعيداً عن ضوضاء الحياه، متفرغاً لعبادته فقط.
 
 
وأختتم:- فيا قصر العمر، ويا قلة سنواته التى لا تسع أن أوفى الله فيها حقه!

 

Total time: 0.0611