أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صالح يدعو هادي وباسندوه إلى مناظرة تلفزيونية

- صنعاء

دعا الرئيس السابق علي عبدالله صالح الرئيس الحالي عبدربه منصور هادي أو رئيس الوزراء محمد سالم باسندوة إلى مناظرة تلفزيونية.

 ونقل موقع حزب المؤتمر عن صالح قوله «أنا مستعد في أقرب وقت ممكن، ولو خلال ٢٤ ساعة أو ٤٨ ساعة، نتفق من خلاله على الزمان والمكان، مع الجميع بمن فيهم فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي، ودولة رئيس الوزراء، محمد سالم باسندوه».

 وأضاف «كل نقاش سياسي، مفتوح وعلني يصب لمصلحة الوطن، ويجب أن يمتلك الجميع كل الشجاعة دون التجريح والإساءة والشتم، الذي يسيء للنقاش، ولا يفيد أحد، ولكن في إطار العمل السياسي أو الدبلوماسية السياسية».

 ويُتهم صالح بعرقلة العملية الانتقالية التي تمر بها اليمن بعد أن أجبرته انتفاضة شعبية على التنحي عن منصبه بموجب اتفاق سياسي عام 2011.

 وكان بيان أصدره مجلس الأمن الدولي قبل أشهر أشار إلى دور سلبي يقوم به صالح، فيما يتهمه خصومه بالوقوف وراء عمليات التخريب من أجل زعزعة الاستقرار في البلاد.
 
وتحدث هادي أكثر من مرة خلال اجتماعات مغلقة عن دور صالح وهو ما عمق الخلافات بين الاثنين اللذين ينتميان للحزب ذاته.

تعليقات الزوار
1)
عبد الجليل -   بتاريخ: 23-09-2013    
مناظر انت في الكلام ماشا الله عليك اما في الفعال عذرك اقبح من ذمبك بعت الحدود وسرقت ثروه البلاد والأن ما زلت تخرب البلاد انت عاله على اليمنيين
2)
الشرعبي -   بتاريخ: 23-09-2013    
اللهم لا حسد ... هذا المعتوه يظن بان الشعب عادوه أخرق وغبي كما كان قبل ثورة الشباب ... المهم لو تريد تعمل مناظرة عادي أعملها مع أمثالك البركاني والجندي واذيالك وحاول تقنعهم ، اما الشعب عرف مصلحته ولا يمكن ان يخدع بكلام، فكل المشاكل التي ورثتها للمساكين عبده ربه منصور وباسندوه كفيلة ان تنطق بنفسها من أنت وما ذا حققت للبلد سواء الدمار والفتن ... على العموم كرت حرق ولا تكون تنكش حمارك الأعرج مع الخيول

Total time: 0.0471