أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تصعيد مستمر في جمعة في سبتمبر سنحاكم القتلة وانباء عن ظهور صالح في التحرير

- سامي الصوفي

دعا شاب الثورة الشبابية الشعبية السلمية جماهير الشعب اليمني إلى أحياء جمعة " سبتمبر الثورة سنحاكم القتلة" والتي تتزامن مع الذكرى الحادي والخمسون للثورة 26 من سبتمبر المجيدة.

وشدد شاب الثورة على مواصلة العمل الثوري حتى تحقيق كامل أهداف الثورة المباركة وفي مقدمتها محاكمة المخلوع على الجرائم التي ارتكبها في حق شباب الثورة السلمية .

وتأتي هذه المسيرة بالتزامن مع عودة المسيرات والفعاليات الثورية إلى شوارع وساحات المدن اليمنية منذ 18 من سبتمبر الجاري -الذكرى الثانية لمجزرة كنتاكي الرهيبة- للمطالبة برفع الحصانة عن الرئيس المخلوع علي صالح واعتقاله وكافة المتورطين في قتل شباب الثورة وتقديمهم للمحاكمة ,وكذا الإفراج عن المعتقلين وتقديم الرعاية للجرحى الذين سقطوا في مختلف الفعاليات الثورية.ذ

وتشهد معظم محافظات اليمن منذ أسبوع مسيرات ووقفات واعتصامات تطالب بمحاكمة المخلوع على الجرائم التي ارتكبها في حق شباب الثورة .

وسيكون خطيب جمعة " سبتمبر الثورة سنحاكم القتلة " الشاعر فؤاد الحميري .

ونقلت مواقع اخبارية ان   الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح في الفيس بوك مشاركته في الوقفة الاحتجاجية في التحرير اليوم  بإعتباره احد  جرحى التفجير الارهابي الذي استهدفه وكبار اركان حكمه في جامع دار الرئاسة .

 
 

 

 

Total time: 0.0558