أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار التكنولوجيا

إي إف إنجليشتاون لتعليم اللغة الإنجليزية تطلق تطبيق الكمبيوتر اللوحي، أندرويد، لمساعدة الطلاب على دراسة اللغة الإنجليزية

- دينا عوض الله

فصول الإنجليزية على الشاطئ متاحة الآن من إي إف إنجليشتاون

في استطلاع قامت به إي اف انلجشتاون سألت خمسمائة طالب من طلابها سؤالين هما: أين تدرس الآن مع إي إف إنجليشتاون وأين تود التعلُّم؟

لم تكن الإجابات على السؤال الأول مثيرة للدهشة: 70% يدرسون حاليًا في المنزل، و15% يدرسون على الفراش (حسنًا كان ذلك مثيرًا للدهشة بعض الشيء) و12% استطاعوا الدراسة في مكان العمل.

‏وعند سؤالهم أين يود الطلاب القيام بدراستهم، كانت الإجابات متباينة إلى حد كبير، حيث تراوحت ما بين النطاق العملي – 30% يريدون الدراسة في طريقهم إلى عملهم و21% يريدونها على متن الطائرة – إلى نطاقٍ غريبٍ: 30% يريدون الدراسة على مقعد مُمدد مريح على الشاطئ في المالديف و20% يريدونها أثناء الاسترخاء على متن قارب بطيء. أما الردود الإبداعية، على وجه الخصوص، فشملت الرغبة في الدراسة على جبال التبت وفي ميدان تايمز سكوير أو الجراند كانيون وعلى سطح القمر!

  • التعلُّم في وسائل النقل العام وغيره: العالم هو محارتك

كان القاسم المشترك، سواء كانت الإجابة عملية أو طموحة (أو شاذة!)، أن الطلاب يرغبون في توفيق عملية التعلُّم مع أنماط حياتهم. والآن أصبح بإمكانهم ذلك بعد أن أطلقت إي إف إنجليشتاون تطبيق الكمبيوتر اللوحي، أندرويد، لاستكمال تطبيق الآي باد الحالي EF Efekta 13 الذي تم إطلاقه في عام 2012.

تتوفر حالياً العديد من تطبيقات تعلُّم اللغة في الأسواق، لكن تطبيقات إي اف انجلشتاون تُعد مختلفة حيث أنها ليست مجرد برامج تعليمية، وإنما تطبيقات تشمل فصول بقيادة مدرسين تتميز كثيرًا عن منافسيها وتساعد الطلاب على التواصل بمعدل أسرع بكثير.

‏كما يعمل التطبيق أيضًا بالاتصال بالإنترنت وبدونه حتى لا ينقطع التقدم المُحرز عندما تدخل في نفق أو عندما تضيء علامة حزام الأمان بمقعدك أو عندما تبتعد إلى مكان بعيد جداً مثل معسكرات جبل إيفرست!

هذه هي إي إف إنجليشتاون ومقرها أينما تكون أنت.

 

للمزيد من المعلومات، على الرابط التالي:

http://www.englishtown.com/online/dp/tablet-english-app.aspx?lng=ar

 

Total time: 0.0679