أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

غدا الثلاثاء مجلس التعاون الخليجي يكرم الشركة الأهلية للمياه المعدنية - مياه بلادي

اخبار الساعة - إب – خاص

في ظل  النجاحات التي تحققها الصناعات الوطنية في بلادنا , أعلن مجلس وزراء الشئون الاجتماعية والعمل بمجلس التعاون الخليجي عن اختيار الشركة الأهلية للمياه المعدنية "بلادي" والتي تقع بمديرية السياني بمحافظة  إب – اليمن لتكريمها  من بين عدد كبير من الشركات الوطنية اليمنية  وكإحدى الشركات الرائدة .

 التكريم والذي يعد شهادة للأستاذ/ يوسف عبد الودود سعيد – رئيس مجلس إدارة الشركة والقائمين عليها يأتي أيضا اعترافا إقليميا بتميزهم الناجح والتزامهم بمعايير ولوائح وزارة الشئون الاجتماعية والعمل وبذلك تم منحهم مثل هذه الشهادة من قبل مجلس التعاون الخليجي .

ووفقا لبلاغ صحفي صادر عن الشركة أن التكريم سيتم صباح غدا الثلاثاء في مملكة البحرين وذلك بحضور عدد من قادة المؤسسات الاقتصادية وقادة التنمية البشرية في مجلس التعاون الخليجي .

وفي هذه المناسبة عبر الأستاذ/  يوسف عبد الودود رئيس مجلس إدارة الشركة  عن شكره وتقديره للأخت/ امة الرزق حمد – وزير الشئون الاجتماعية والعمل ووزراء العمل والشئون  الاجتماعية في مجلس التعاون الخليجي على هذا التكريم مؤكدا للإخوة الوزراء على استمرار التأهيل والتدريب وتوطين الوظائف , مسدلا شكره أيضا  لوزير المياه والبيئة الأستاذ /عبد السلام رزاز ومحافظ محافظة إب القاضي /احمد الحجري وأمين عام المجلس المحلي وكذلك /أمين الورافي على رعايتهم لهذه الشركة  متمنياً للجميع التوفيق والنجاح .

Total time: 0.1006