أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الرئيس هادي يجري لقاءات مع قادة الأحزاب السياسية

اخبار الساعة - عباس الضالعي

قال موقع “26سبتمبر” الإخباري اليمني، أمس الخميس، إن الرئيس عبد ربه منصور هادي سيجري خلال الأيام القليلة المقبلة لقاءات مكثفة مع قادة الأحزاب والتنظيمات السياسية ورئاسة مؤتمر الحوار الوطني للاتفاق وتجاوز أية قضايا جزئية في التقارير النهائية لفرق المؤتمر . ونقل الموقع عن مصادر مطلعة، أن الاجتماعات تأتي انطلاقاً من الحرص على إنجاح مؤتمر الحوار والوقوف بمسؤولية إزاء مختلف القضايا الوطنية التي ناقشتها فرق مؤتمر الحوار والخروج برؤية موحدة تضمن الحلول الجذرية لمختلف القضايا .

 

من جانب آخر، أعلن أمين عام مؤتمر الحوار الوطني أحمد عوض بن مبارك، أن اجتماعاً لهيئة رئاسة مؤتمر الحوار سيعقد السبت المقبل لإصدار قرار بتحديد موعد الجلسة الختامية للمؤتمر .

 

 

وفي ما يتعلق بفريق القضية الجنوبية قال بن مبارك، “سيكون هناك لقاءات مع مختلف المكونات بهدف استكمال الأعمال المتبقية في فريق ال8+،8 بعد أن تمت مناقشة الكثير من القضايا بحضور المبعوث الأممي إلى اليمن جمال بن عمر . وأضاف بن مبارك في تصريح ل”26سبتمبر”، إن بقية الفرق تواصل أعمالها لاستكمال تقاريرها والتصويت عليها، حيث اجتمع فريق العدالة الانتقالية والمصالحة الوطنية وأكمل تقريره النهائي، وتم عرضه على كل الفريق بغرض التصويت عليه .      

المصدر : وكالات

Total time: 0.4578