أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

القسام: المقاومة أكثر استعدادًا لصد أي عدوان على غزة

اخبار الساعة - وكالات

أكدت "كتائب القسام"، الذراع العسكري لحركة المقاومة الإسلامية "حماس" على أن "غزة عصية على الانكسار، وأن الاحتلال و"اللصوص" لن يستطيعوا استباحتها، والمقاومة في قلب الشعب الفلسطيني.
 
 
وأشار "أبو عبيدة" الناطق باسم الكتائب في كلمة له خلال لقاء عقده الخميس (3-10) المكتب الإعلامي لوزارة الداخلية والأمن الوطني مع نشطاء الإعلام الجديد في فندق "الكمودور" إلى أن "المقاومة الفلسطينية عاشت صعوبة أكثر في الماضي وهي قادرة على تجاوز المحنة ولديها من الوسائل ما يحقِّق ذلك".
 
 
وقال: "لا قلق على مستقبلنا وقضيتنا طالما بقينا على العهد، لأن المقاومة اليوم أكثر استعدادا من أي وقت مضى لمواجهة أي عدوان قادم أكبر حجما من معركة السجيل".
 
 
وشدد "أبو عبيدة" على أن "المقاومة بوصلتها الحقيقية ثوابت ومصالح الشعب الفلسطيني"، مشيرا إلى أن من يمتلك القوة المادية لا يمتلك القدرة على تغيير التاريخ"، ولفت إلى أنهم في حالة تنسيق متكاملة مع كافة أجنحة العمل العسكري المقاوم، مضيفا أن "همنا واحد وعدونا مشترك".
 
 
وأكد أن المرحلة المقبلة ستشهد معركة متزايدة في مجال الإعلام الجديد، وقال إن "العامل الأهم والأكثر حسماً في الحرب الإعلامية مع العدو هو عامل التفكير والإرادة الحرة".
 
 
وأشار إلى أن الإعلام اليوم هو ميدان حاسم مع الاحتلال، مشيداً بأهمية هذا الميدان وبكل جهود الإعلام خلال العدوان الأخير على قطاع غزة في تشرين ثاني (نوفمبر) الماضي.
 
 
وأضاف "نذكّر بالدور الرائد لنشطاء الإعلام الجديد الذي رفع من شأن المقاومة الفلسطينية أمام فبركات وأكاذيب العدو الصهيوني"، كما نصح ناقلي الأخبار بضرورة التأكد من مصادرها الأصلية.

Total time: 0.2182