أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

امانة العاصمة ومديرعام مديرية السبعين يغلقا حديقة السبعين

- محسن علي الجمال

قام مدير عام الحدائق بامانة العاصمة ومعه ضابط امن الحدائق والى جانبهما مدير عام مديرية السعبين  محمد محمد ناجي والعديد الجنود باغلاق كافة ابواب العاب حديقة السبعين ومنع دخول الزائرين اليها  معللين انهم حصلو على توجيهات عليا لم يعرف مصدرها.

وقال شهود عيان بان المذكورين قامو بوضع السلاسل على البوابات   والى جانبهم اطقم تابعة للامن الخاص ومسلحين قامو بتهديد كل من يحاول الاقتراب الى بوابة الحديقة  !
مشيرين الى ان مثل هذه الاعمال الهمجية  هي بمثابة استفزاز وبلطجة يريدون من خلالها عرقلة الاستثمار في اليمن والوقوف في وجه المستثمرين  في ظل التناقض الواضح في التصريحات التي تدلي به امانة العاصمة بانها ترحب بأي استثمارات في مدن الألعاب وسيحظى المستثمر في هذا الجانب  بكافة التسهيلات والامتيازات وان الحدائق والمتنفسات مهمة جدا في احتواء الأسر والأطفال خلال العيد وبما يضيف عليهم الفرحة وأجواء السعادة , الانها  وفي ظل صمتها المخيم امام هذه التعسفات الذي تلاحق كل رجل وعمل ناجح في هذ الوطن يعمل من اجاء سعادة ابناء بلده والعمل بسعي حثيث على تطفيشهم بعدة  بطرق واساليب متنوعة  تحت ذريعة النظام والقانون .

مطالبين امين العاصمة وحكومة الوفاق بالتدخل السريع وفتحها للناس واتخاذ الاجراءات الصارمة بحق المتنفذين كون امين العاصمة يحظى باحترام الجميع

Total time: 0.0988