أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بالصور .. إعدام شاب يمني بالرصاص بتهمة اغتصاب وقتل طفل

- صنعاء

اعدم شاب يمني في ال22 من العمر رميا بالرصاص أمام أعين المئات في صنعاء بتهمة اغتصاب وقتل طفل في الحادية عشرة من العمر، حسبما أفاد مراسل وكالة فرانس برس.

ونفذ الحكم في حق يحيى حسين بعد أن صادق الرئيس اليمني على الحكم، وذلك لإدانته باغتصاب وقتل الطفل حمدي أحمد عبد الله في ثاني أيام عيد الأضحى في شهر ديسمبر الماضي.

بالصور .. إعدام شاب يمني بالرصاص بتهمة اغتصاب وقتل طفل
وتجمهر مئات الرجال والنساء والأطفال في الشارع العام المؤدي إلى ساحة السجن المركزي وبحضور أهل الطفل المجني عليه وأقارب المحكوم حيث نفذ الحكم في الشاب الذي جثا على الأرض قبل أن يطلق النار عليه عناصر من قوات الأمن.

وكان المدان الذي يعمل حلاقا اعترف أمام المحكمة بما نسب إليه من تهم، وأفاد المحكوم أمام المحكمة انه بعد اغتصاب الطفل وقتله وضعه داخل شنطة واستأجر سيارة أجرة ورمى الجثة في منطقة مهجورة خارج صنعاء.

تعليقات الزوار
1)
الساعه الزمنية -   بتاريخ: 10-10-2013    
ايش السرعه هذة عاد دم الرجال حامي وقد نزلتو الخبر ... مابش مهنية
2)
عمر احمد المقولي -   بتاريخ: 10-10-2013    
راينا صورة الحلاق وهو يعدم كنت اتمنى ان يعدم من يدمر الكهرباء والاف المسىؤلين وعلى راسهم وزر الداخلي لانهم يغتصبون الشعب كل يوم ويقتلونهم وينهبوهم .
3)
جميل مجاهد -   بتاريخ: 10-10-2013    
ماحكم من يغتصب الارض والبشر والحجر ؟؟ ما حكم من يقتل البسمه والطيبه وينهب اموالي واموالك ؟ ماحكم من يؤذينا في مائنا وكهربائنا ونفطنا وغازنا ؟ ماحكم من ينسل من بين ايدينا لا يريد ان نحاكمه ونمنحه الحصانه فيعود ليؤذينا في حياتنا ويقول اما احكمكم او اقتلكم ؟ لاتربطوا اعدام هذا الشاب الفقير بما اقوله فقد لقي جزاؤه ولكن افيدوني كيف نعمل لكي نقتص ممن اغتصب الملايين .؟؟
4)
اسير اليمن -   بتاريخ: 10-10-2013    
سبحان الله يعدمو انسان اغتصاب ولا يعدمو من ارتكب جريمه قتل وتدمير من اسبوع افرجو عن ارهبيان الذي قتلو اناس ولاعسكر اي حكم حكم رعي قات لان مامعه الشيوخ ولا ولد وزير حلاق اعدموه مواطن عادي انا ماتكلام عن الاجرام الذي فعله ان الامبداء لو كان ولد شيخ كان عطو والد المجني مبلغ وسكتو

Total time: 0.0504