أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

رئيس الحراك الشمالي يوجه رسالة لقيادات سياسية وعسكرية وشخصيات اجتماعية شمالية (نص الرسالة)

- خاص

رئيس الحراك الشمالي يوجه رسالة لقيادات سياسية وعسكرية وشخصيات اجتماعية شمالية واطلاعهم على الاوضاع التي وصلت اليها البلاد في ظل القيادة الحالية

نص الرسالة رسالة هامة وعاجلة:ـ

اللواء الركن/ علي محسن صالح الشيخ/ صادق بن عبدالله الأحمر الشيخ/ حميد بن عبدالله الأحمر الشيخ/عبدالمجيد الزنداني الأستاذ/ياسين سعيد نعمان الأستاذ/ محمد اليدومي الأخوة/ قيادات المشترك تحية إعزاز وتقدير

وبعد:

أبائي وأخواني الأعزاء: لقد كنتم قادة ثورة فبراير 2011م، وقدمتم الغالي والنفيس من رجال ومال، وضحيتم بأنفسكم وأموالكم ومنازلكم بغرض إنهاء حكم أسري، وإنهاء حقبة من الفساد المالي والإداري، وألتفت جماهير الشعب معكم، وقدم الشباب قوافل من الشهداء، وهذا العمل سيخلده لكم ولجماهير الشعب التاريخ.

إلا أني أحب ألفت عنايتكم الكريمة إلى بعض النقاط: الثورة أندلعت لإيقاف التالي:

1ـ التوريث.

2ـ إنهاء الحكم الأسري والعائلي لمفاصل الدولة.

3ـ إيقاف الفساد المالي والإداري.

4ـ رفع أي مظالم في الجنوب.

5ـ حل قضية صعدة.

وبعد قرابة السنتين من حكم قادة التغيير، نلاحظ الأتي:

1ـ تولي عبدربه منصور وعائلة وأقربائه كل مفاصل الدولة الحساسة.

2ـ فشل الحكومة وفسادها وضعفها.

3ـ إنهيار مؤسسسات الدولة.

4ـ فساد العهد الجديد يساوي أكثر من فساد 33 عاماً من حكم الرئيس السابق.

5ـ تفتيت الجيش بدلاً عن توحيده، وتقسيم وتوزيع وتشتيت إمكانياته البشرية والمادية.

6ـ فساد وضعف وتخبط وزراء المشترك والثورة بشكل كبير.

7ـ فساد وزير الدفاع وتبديده لإمكانيات الدولة المادية من سلاح ومال بشكل لم يحدث في خمسين عاماً مضت.

8ـ الكهرباء تلتهم ميزانية الدولة في الطاقة المشتراه، وأذكركم أنكم خرجتم مظاهرات ضد النظام السابق من أجل الطاقة المشتراه، والآن صارت أضعاف أضعاف ما كان في السابق، وفساد وزير الكهرباء لا يخفى على بشر.

9ـ بقدرة قادر تحولت الثورة من ثورة على التوريث والفساد، الى ثورة بين الجنوب والشمال، ولم يتم إي معالجات للقضية الجنوبية سواء دعم وإغناء المبتزين من بعض قيادات الجنوب المكروهين والفاشلين والغير مؤثرين في الشارع الجنوبي.

10ـ الطائرات بدون طيار كانت تضرب القاعدة في مناطق الأطراف لليمن، وكنتم تتهمون النظام السابق بالعماله لأمريكا، والآن وصلت تلك الطائرات إلى كل المدن بما فيها العاصمة.

11ـ أصبح الحوثي طرف في الحكومة والعملية السياسية في حين أنه لازال مشرد سكان صعدة، ولازال يتوسع في كل مناطق اليمن بقوة السلاح.

12ـ صرنا معزولين إقليمياً ودولياً بسبب ضعف وفساد الدولة، وما إمتناع الدول المانحة عن الإيفاء بتعهداتها إلا دليلاً على يأس المجتمع الدولي من الحكام الجدد لليمن.

13ـ اليمن يعيش في فوضى عارمة، ووضع أمني سيئ.

14ـ عتاولة الفساد من محافظين ورؤساء مؤسسات مالية ممن صار لهم اكثر من عقد من الزمن لازالوا في مناصبهم، ولازالوا يسرحوا ويمرحوا بعد أن رتبوا أمورهم مع أقارب هادي ورئيس الحكومة وبعض الوزراء.

وعليه: هذه النقاط جزء بسيط مما يحدث في اليمن، وبالتالي فإننا كمواطنين بسطاء نحملكم المسئولية أمام الله تعالى في ما يحدث لليمن وسكوتكم هذا يجعلكم محل شك وداخل دائرة الإتهام مع هادي والحكومة، فنناشدكم أمام الله أن تسعوا وتسارعوا لإنهاء هذا الفساد والتسيب والأهمال والحكم الأسري الفاسد.

ولن يرحمكم الله سبحانه وتعالى على تخاذلكم، ولن يرحمكم المواطن البسيط ولن يرحمكم التاريخ. أبائي وأخواني: اليمن تحتضر، فبادروا لتلافي ما يمكن تلافيه، وإيقاف فساد من وصلوا إلى الحكم على نعوش شباب اليمن الطاهرين. وأنتم من نحملكم مسئولية ما يحدث. ولن تفلحوا ما لم تكونوا صادقين أمام الله وأمام أنفسكم وأمام شعبكم وتسارعوا إلى هجر الصمت وتغليب مصلحة الوطن على أي مصالح حزبية أو شخصية، وأحذروا من ثورة شعبية وثورة جياع تنهي الأخضر واليابس. وفقكم الله إلى مافيه خير اليمن. ولدكم/ عبدالوهاب طواف

تعليقات الزوار
1)
مواطن -   بتاريخ: 18-10-2013    
حقيقة يااستاذ عبدالوهاب ايا كانت اختلافات وجهات النظر في بعض ماورد الا ان الشمال فعلا يحكمه الجنوب يحكمه الجنوب

والوضع اسوا من ماكان بكثير وهادي فعلا مزق وانتهك وعبث واولاده نموج حي للسيطره والفساد والأبتزاز والدفاع هو النائب والشماليون لايصلحوا للجكم وفق نظرة واخوانه ومن ذكرتهم غير قادرين على التصدي والحراك الشمالي مطلب يلزم تفعيله كطرف ند يدافع عن نفسة وماله وعرضه وارضه لكن بعيد عن الناصريين لأنهم اسوأ من الأنفصاليين
واكثر مناطقية وعنصريه وهادي لابد ان يعلم بأنه مناطقي بأمتياز والشماليين لابد ان يتوحدوا ضد المؤامرات المحيطه بهم واخواننا من وجهت لهم الرساله لابد ان يدركوا ماتعنيه

Total time: 0.0619