أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تعرض فتاة عشرينية لعملية اغتصاب جماعي في ساحل البريقة

الصورة – ارشيف
- صنعاء

قالت مصادر محلية ان فتاة في العشرينات من عمرها تعرضت لعملية اغتصاب جماعية قام بها أربعة شبان بساحل الغدير الواقع في الأطراف الجنوبية من مديرية البريقة .

وقالت المصادر ان فتاة في العشرينات من عمرها واخرى في الثلاثينات قدما إلى نقطة تابعة لجهاز الأمن المركزي عند الساعة الثامنة من مساء أمس السبت وتقع بالقرب من مستشفى المصافي حيث ادعت الفتاة عشرينية العمر ان عدد من الشباب قاموا باغتصابها بشكل جماعي بعد ان تم نقلها من ملاهي “الكمساري” .

وقالت المصادر ان الجنود عرضوا عليها نقلها إلى مستشفى المصافي لكنها رفضت وطلبت منهم الاتصال بذويها حيث قام الجنود بالاتصال باسرتها إلى حضرت وقامت باخذها من المكان .

وبحسب المصادر فقد أبلغت الفتاه الجنود بأنها من مديرية دار سعد بعدن لكنها لم توضح كيف انتقلت من ملاهي الكمسري إلى شاطئ “الغدير”.

وطبقا لـ “عدن الغد” فقد أجرى اتصالا بعاملين في مستشفى مصافي عدن والذين أكدوا الواقعة لكنهم قالوا ان مزاعم الفتاة لايعلم فيما إذا كانت حقيقية أم لا.

وأكد “عدن الغد” أنه أجرى إتصال لاحقا بمدير عام مديرية البريقة الأستاذ “خالد وهبي” الذي اجرى اتصالاته وقال لاحقا لـ”عدن الغد” ان الواقعة حقيقية وهي ان الفتاه ورفيقتها حضرتا إلى النقطة الأمنية وادعيا بتعرض احداهما لاغتصاب من قبل أربعة شبان لكنه قال ان الاجهزة الأمنية لم تتلق حتى اللحظة بلاغا رسميا عن الحادثة.

عدن الغد

Total time: 0.0814