أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

"وثيقة" تكشف خفايا وأسرار ما يحدث بمطار الحديدة

- خاص

أكد العقيد نجيب الغفاري مدير امن مطار الحديدة أن سبب وجود (جمال) في أرضية المطار سببها  كان من المنطقة الجنوبية للمطار وبالتحديد من الأرض الذي استولى عليها المتنفذون الشيخ نبيل العليلي  والشيخ احمد العيسي والشيخ الفاشق وغيرهم...

وفي مذكره رسمية بعثها الغفاري  لقائد المنطقة الجنوبية اللواء محمد لبوزه بتاريخ 25/10/2013م تلقى موقع "اخبار الساعة" نسخة منها أوضح فيها أن الجمال ترتاد الدخول من المنطقة الجنوبية بشكل مستمر بسبب  عدم تواجد إفراد الشرطة الجوية فيها كونهم المكلفين بحماية تلك المنطقة ..مضيفا أن ما قامت به إدارة  المطار هو إجراء احترازي وفقا لقانون الطيران المدني الذي يخول سلطات المطار تلك الصلاحيات في  حالة وجود اي تهديد داخلي او خارجي لحركه الطيران ..واصفا ان اثاره مثل ذلك الأمر إعلاميا هي محاولة هي محاولة من المتنفذين الذين سطوا على أراضي حرم المطار من اجل النيل من قيادة الهيئة العامة للطيران المدني والأرصاد والتي ليس لها علاقة في ذلك سوى ثنيها بعزم وإصرار على إزالة كافة الاعتداءات على حرم المطار ومحاسبة المعتدين..

تعليقات الزوار
1)
hunter bottes de pluie -   بتاريخ: 05-11-2013    
i was merely searching alongside and also uncovered your net internet site. merely wantd to point out amazing internet internet site and this submit truly solved the issue.
2)
Ugg Sparkles -   بتاريخ: 16-01-2014    
If some one needs expert view about blogging after that i propose him/her to go to see this website "وثيقة" تكشف خفايا وأسرار ما يحدث بمطار الحديدة , Keep up the nice job.

Total time: 0.0471