أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

كيف تمكن الضابط "صلاح الجرافي" من ألقاء القبض على مسلحين حاولوا اغتياله (تفاصيل)

- اخبار اليوم

نجا مساء أمس النقيب صلاح الجرافي- ضابط في الجيش بالفرقة الأولى مدرع سابقا- من محاولة اغتيال في جولة مذبح بالعاصمة صنعاء. وأفاد مصدر أمني أنه تم القبض على الجناة وعددهم ثلاثة مسلحين ويجري التحقيق معهم حاليا..

وأوضحت مصادر أمنية لـ"أخبار اليوم" بأن النقيب الجرافي حين شعر بملاحقته من قبل دراجة نارية يستقلها 3 مسلحين أثناء مروره بسيارته في جولة مذبح القريب من مقر الفرقة، تعمد الدخول في شارع فرعي بالمنطقة ليتمكن اثر ذلك من إمساك احد المسلحين الذين كانوا قد ترجلوا من الدراجة النارية ليلحقوا به ووضع مسدسه في رأسه وتهديد المسلحين الآخرين بقتل ثالثهم الأمر الذي أربك المسلحين الثلاثة جعلهم عاجزين عن إطلاق النار طالما الضابط قد استخدم زميلهم كدرع بشري.

وأضافت المصادر أنه وبعد لحظات من سيطرة الضابط الجرافي على الموقف، احتشد المواطنون وألقوا القبض على المسلحين الأخرين ليتم إيداع المسلحين الثلاثة في مقر معسكر الفرقة الأولى سابقا.

ونقلت مصادر قريبة من الجرافي عن مصدر عسكري، إنه تم احتجاز المسلحين في المعسكر، وأن التحقيقات جارية معهم لمعرفة ملابسات الحادث. وأضاف المصدر أن المسلحين الذين تم إلقاء القبض عليهم لا يحملون بطائق هوية، ولا كروت خاصة بدراجاتهم النارية.

Total time: 0.0713