أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بالصور: مراسل قناة العالم يقسم بالله ان صنعاء ستسقط في اسبوع فقط بيد الحوثي

الصورة التي علق عليها الصحفي/ حسام الخرباش
- خاص

أقسم أحد أتباع الحوثي بصنعاء "عبد الرحمن العابد" والذي يعمل مراسلاً لقناة العالم الإيرانية بان صنعاء ستسقط بيد الحوثي في أسبوع فقط.

جاء ذلك في منشور على صفحته على الانترنت بعد مطالبه سيده "عبد الملك الحوثي" بإعلان الجهاد ضد الدولة، مدعياً إهلاكهم سب وشتم وتخوين وتكفير، في الوقت الذي تشن ميليشيات الحوثي هجوماُ كاسحاً على منطقة دماج بصعدة مستخدمين أسلحتهم الثقيلة والمتوسطة، في ظل حصار تام على المنطقة منذ 22 يوما.

من جهته علق الناشط الحقوقي والمحامي الدولي "خالد الآنسي" على يمين العابد بقوله : عبد قنديلي من عبيد الحوثي يطالب سيده باعلان الجهاد ويتوعد باسقاط صنعاء خلال اسبوع .. طبعا هذا التصرف جاء بعد ايام من اعلان سيده بانه الاحق بالحكم ..!!

بالصور: مراسل قناة العالم يقسم بالله ان صنعاء ستسقط في اسبوع فقط بيد الحوثي

ايضا قال "حسام الخرباش" رئيس تحرير موقع عدسة اليمن في منشور كتبه على صفحته على الفيس بوك وعليه صورة لعبد الملك الحوثي وهو يقود كتيبة تحمل رايات وشعاراتهم، ويركبون الخيول قائلا:  ياعبد الملك تقول الموت لامريكا الموت لاسرائيل ولاكنك تبوزك وتدفع بالي جنبك بدماج عارفين انك سمخ والحرب لصالحك احرص على اليمن كما يدعي انصارك انهم حريصون واوقف الحرب وبطل الغزوات ...أمريكا واسرائيل بعيدات ماهنش بدماج.

ووصف مراقبون بأن ما يقوم به الحوثي في دماج محاولة للقضاء على من يخالفون رايه وإشعال حرب مذهبية طائفية في اليمن، رافضا مبدأ التعايش السلمي بين المذاهب والطوائف في اليمن وهو الذي استمر لقرون طويلة.

 

كلام الناشط الآنسي تعقيبا على تصريحات العابد
كلام الناشط الآنسي تعقيبا على تصريحات العابد
 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات الزوار
1)
ربيع الهناهي -   بتاريخ: 29-10-2013    
واغوثاه بسرعة بلغواالرئيس ووزيرالدفاع والداخلية اخذ عشرة أثواريوصلواعبدالمك الرجوع عن احتلال صنعاء الذي يظهرأن الحوثين لم يكتفواببيع حكومة الوفاق لهم دماج بالغواالحكولة أرجوكم بسرعة!!!!!!
2)
أسير الكلمات -   بتاريخ: 31-10-2013    
والله أنكم جبنا وما يحدث الان في صعده ما حوا الاسياسه ملعونه أنشأها علي صالح والملك عبدالله اأحمدي نجاد أيها الايراحوث

Total time: 0.0675