أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

العوا: حصلنا على كشوف بمنفذي مجزرة «رابعة» وسنلاحقهم دوليًا

كشف د.محمد سليم العوا الفقيه القانوني والمرشح السابق في انتخابات الرئاسة عن تسلمه، من مصادر خاصة، كشفا بأسماء الضباط والأمناء الذين شاركوا في عملية فض مجزرة "رابعة العدوية"، كما حصل على مستندات وأوراق هذه المأمورية المشئومة، مؤكدا أنه الآن أصبح من السهل محاكمة كل من لم تصورهم الهواتف، ومن أداروا المأمورية من غرف مكاتبهم.
وأوضح العوا، في إتصال هاتفي على قناة "سكاى نيوز عربي" أنه حصل ايضا على تسجيل صوتى ﻻحد قادة المجزرة يأمر ضابط مقرب منه بحرق مسجد رابعة العدوية، مؤكدا أن محاكمة من قتلو اﻻﻻف وأحرقو المئات لم ولن تكون إﻻ بعد عودة الرئيس الشرعي المنتخب، فهو اﻻحق بمحاكمة من أبادوا مؤيديه.
وأشار الي أن من حق الرئيس مرسي إصدار قرارات دستوريه ثورية ﻻتمت للقانون بصلة، ﻻنهم بعد جريمتهم في رابعه أثبتو لنا أنهم ﻻ يمتون لﻺسﻼم بصله، مؤكدا أن الدكتور مرسي هو الرئيس الشرعي والقانوني الدستوري للبلاد وﻻ يجوز اعتقاله نهائيا.
وأكد العوا، أن ما تم في مصر بسبب اﻻنقﻼب ﻻ يمكن أن يمر هكذا دون محاسبه او مساءلة، لأن وقوع مجزرة بهذا الشكل وعلى أيدى أبناء جلدتنا جريمة ﻻ يمكن أن يغفرها الشعب، كما أن نار أهالى القتلى والمصابين والمعتقلين لم ولن تنطفئ اﻻ بمحاكمة من أطلقو الرصاص ومن أعطاهم اﻻمر بالضرب.

المصدر : متابعات

Total time: 0.0532