أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ماذا كتب الشيخ حسين الأحمر على صفحته على الفيس بوك؟؟

اخبار الساعة - خاص

في صفحته على الفيس بوك كتب الشيخ حسين الأحمر حيث وصف ما يدور في دماج العز في صعدة اعتداء ما سماه الحوثي الرافضي في ارض اليمن على اخواننا السلفيين الحافظين لكتاب الله وسنة رسولة، حيث يقوم الحوثي بضرب المنازل بالاسلحة الثقيلة والمتوسطة.

ودا الشيخ حسين أهل اليمن جميعاً إلى ان يقوموا بواجبهم تجاه إخوانهم وما يعانونه من جراء الحصار من قبل أحفاد عبد الله بن سبأ اليهودي على حد وصفه.

وفيما يلي نص ما كتبه على صفحته:

ربما الكثير لا يعلم مايدور في مركز دماج العز في صعده من اعتداء الحوثي الرافضي فى ارض اليمن على اخواننا السلفيين الحافظين لكتاب الله وسنه رسوله حيث يقوم الحوثي الرافضي بضرب المنازل بالاسلحه الثقيله والمتوسطه..

فإننا ندعوا أهل اليمن جميعا إلى أن يقوموا بواجبهم تجاه إخوانهم وما يعانونه من جراء هذا الحصار من قبل أحفاد عبدالله بن سبأ اليهودي

وليعلم الرافضة (الحوثيون ) أن أهل اليمن لن يقفوا مكتوفي الأيدي تجاه ما يجري لإخوانهم في دماج بل سيقدمون الغالي والنفيس نصرة لدينهم وعقيدتهم
(وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ)

تعليقات الزوار
1)
ابو اس -   بتاريخ: 03-11-2013    
اللهم انصر اهل السنه والجماعه في دماج على الروافض من احفاد ابن سبا اليهودي وجميع اهل السنة على الروافض المجوس الصفوين ( ولاتحسبن الله غافل عم يعمل الظالمون)

Total time: 0.3991