أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

رئيس المجلس المحلي : دمت لم تعد ( كعكة ) يتقاسمها النافذين وسماسرة الاراضي

- خاص

نفذ رئيس المجلس المحلي مدير عام مديرية دمت سلطان فاضل حملة شاملة لإيقاف البناء العشوائي المخالف للمخططات الحضرية بمدينة دمت وايقاف الاعتداءات على اراضي  الدولة بمنطقة الكمب المحيطة بالحرضة الكبرى.

  وقال سلطان فاضل خلال تدشينه الحملة اليوم ان هذه  الإجراءات تأتي بعد ان زادت وتيرة الاعتداءات  على ما تبقى من اراضي وممتلكات الدولة , وكذلك اقدام بعض المواطنين والتجار على البناء العشوائي في عدد من المناطق والشوارع الرئيسية من دون تراخيص وبالمخالفة للمخططات الحضرية للمدينة .

موضحا انه تم ايداع  عدد من المعتدين على اراضي الحجز السياحي بمنطقة الكمب  السجن ,  كما تم القبض على عدد من المخالفين بالبناء العشوائي وايداعهم السجن واحالتهم الى الجهات المختصة .

  وحذر فاضل  الذين يستغلون  القصور الامني وضعف اداء اجهزة الضبط القضائي او العطل الرسمية لتنفيذ اعتداءاتهم ومخالفاتهم , مؤكدا انهم لن يمرروا دون عقاب ولن يسمح بذلك مهما كان الثمن .

ولفت الى ان دمت  التي ظلمت كثيرا وصودرت اراضيها من قبل نافذين  وجماعات نفعية وعصابات وسماسرة الاراضي لم تعد كعكة للتقاسم ,  وان  الاوان ان يقف ابنائها صفا واحدا الى جانب السلطة المحلية للحفاظ على ما تبقى لهذه المدينة , التي حباها الله بثروات ومقومات لم تتوفر لأي منطقة في اليمن .

Total time: 0.0669