أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

في خلاف على 75 ألف ريال: مقتل شاب رميا من فوق جبل، ومظاهرات حاشدة بإب للمطالبة بالقبض على الجناة

- إب - حميد الطاهري

وقعت جريمة في محافظة إب في خلاف على مبلغ وقدره 75 ألف ريال، بينما قتل مواطن آخر عابر سبيل جراء اشتباكات بين طرفين متنازعين على بئر مياه.

وقال مصدر لـ "اخبار الساعة"  ان الشاب محمد عبدالله الوصابي من ابناء مديرية القفر بمحافظة إب لقي مصرعة رمياً من فوق جبل، بعد اختطافه، على إثر خلافات على مبلغ 75 الف ريال وقعت خلال اليومين الماضيين.

فيما قتل الشاب أسامة مالك على عبدالله الدعين من ابناء مديرية بعدان بنيران طرفين متنازعين على بئر ماء، ولا علاقه له بالقضية، حيث كان المجني عليه على متن باصه في الطريق العام.

وتظاهر صباح اليوم المئات من أبناء مديريتي بعدان والقفر محافظة اب إمام مبني المحافظة للمطالبة بالقبض على مطلوبين امنيا للعداله على ذمة قضايا قتل  الدعيس والوصابي.

ورفع المتظاهرون شعارات ولافئات تدعوا وزارة الداخلية وقيادة المحافظة واجهزة الأمنية بسرعة القيام بدورها الأمني بالقبض على مطلوبين امنيا للعداله وحمل المتظاهرون حكومة الوفاق الوطني مسئولية ماتشهده المحافظة من انفلات أمنية مطالبين الحكومة وكل الجهات المسؤلة بسرعة ترسيخ قواعد الأمن والاستقرار لأبناء المحافظة والقبض على المطلوبين امنيا للعداله لينالوا جزءاهم العادل والرادع

وأصدر المتظاهرون بياناً ادانوا فيه الجرائم التي تحدث، وطالبوا الأمن لتحمل مسئولياته تجاه الجرائم وسرعة القبض على الجناة والمجرمين وتقديمهم إلى العدالة.

تعليقات الزوار
1)
asos dresses uk sale -   بتاريخ: 20-12-2013    
Great Article! I’ve been searching for this tonight and would like to get an email or updates for this article. Communicate! asos dresses uk sale http://hunch.com/shelfstudy0/profile/

Total time: 0.0808