أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

جبهة حاشد تتقدم وتستولي على إحدى التباب بوادي دنان، وسقوط قتلى وجرحى

الصورة من فيديو لأحد المدافع التي يقصف بها الحوثي في كتاف
- خاص

بعد قصف مدفعي من قبل جبهة حاشد على مواقع للحوثيين بوادي دنان، تم تدمير العديد من مواقعهم، والقبائل تحقق تقدم في المنطقة.

وقال مصدر محلي بحاشد لـ "اخبار الساعة" ان القبائل استولت على إحدى التباب بوادي دنان، وانه تم تدمير العديد من مواقع الحوثيين في قصف مدفعي استهدف مواقعهم.

وأضاف المصدر انه سقط منذ يوم امس ستة قتلى من القبائل، منهم مدير مديرية العشة، صدام غبير، وعبد العزيز ابو الركب وعبد الكريم العطعطي، بالإضافة إلى ثلاثة آخرين. بالمقابل قتل ثلاثة عشر حوثي منهم ثلاثة من وادي دنان وعشرة من سفيان وخولان.

وتابع المصدر ان القصف حاليا يستهدف بيت الدوعني بوادي دنان والمواقع المحيطة لها بالمنطقة، وتحدث عن انضمام العديد من القبائل وتعاهدوا على نصرة المظلومين.

وكان بيان صادر عن جبهة حاشد أفاد بأن القبائل قد أقبلوا فاتحين فقد لاح النصر في الأفق لأن عاقبة البغي وخيمة فكم بغى الحوثي وتكبر وتغطرس وظلم واعتدى  فقد آن الأوان لتحرير محافظة صعدة من ميليشيات الحوثي وأذنابه في كل مكان باذن الله تعالى.

وقال البيان الذي تلقى موقع "أخبار الساعة" نسخة منه: ان قبائل حاشد الأبية من العصيمات وعذر وبني صريم وخارف وغيرها قد توافدت وتعاهدت على نصرة المظلوم، وحفاظا منهم على الشرفاء والأبرياء وتجنباً من أن يتخذهم الحوثي رهائن أو دروع بشرية كتب هذا النداء العاجل.

 

Total time: 0.0587