أخبار الساعة » منظمات » اخبار المنظمات

مؤسسة العاطف الخيرية تقيم عدد من الدورات التأهيلية للشباب بمحافظة الحديدة

- الحديدة / غمدان أبوعلي
بدأت مؤسسة العاطف التنموية الخيرية بمحافظة الحديدة يوم أمس إقامة عددا" من الدورات التدريبية والتأهيلية المتخصصة في مجال ( الكمبيوتر -  اللغة الانجليزية - الأسعافات الاولية - الكوافير - الخياطة - فصول تقوية لطلاب الثانوية العامة ) والتي تنظمها المؤسسة كل ثلاثة أشهر وذلك ضمن أنشطتها وبرامجها التأهيلية لعدد من الشباب والشابات بمحافظة الحديدة .
وأوضح الشيخ / محمد مطلوب عاطف رئيس مؤسسة العاطف بأن هذة الدورات والتي تحرص المؤسسة على أقامتها تعتبر من الانشطة والبرامج  الهادفة الى إكساب المشاركين  من الشباب العديد من المهارات والمعارف والمعلومات في مجال الحاسوب وتقنياته في العملية التعليمية الى جانب عدد من المهارات العملية في شتى المجالات . وأشار إلى أن هذه الدورات تأتي ضمن مشاريع المؤسسة الخيرية لرفع مستوى التأهيل لدى الشباب وإكسابهم المعارف العلمية والعملية والذي سينعكس بدوره على تحسين أدائهم وتنفيذ المهام الموكلة إليهم على أكمل وجه.
مشيراً إلى عزم المؤسسة إقامة العديد من الدورات الأخرى المتخصصة منها دورات متخصصة في مجال التنمية البشرية سوف يتم تنفيذها قريبا" إسهاما" منها لتحقيق أهدافها السامية والنبيلة إضافة الى إقامة عدد من المحاضرات التوعوية الصحية والخاصة بالوقاية من الأمراض الخطيرة كالأيدز وغيرها من الامراض
المنقولة ....

Total time: 0.3011