أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مدير مستشفى دماج يبعث برسالة إلى رئيس الجمهورية (نص الرسالة)

- خاص
كتب مدير مستشفى دماج الدكتور أبو نصر ال إبراهيم رسالة إلى رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي بعد امهال المتحاربين بصعدة أسبوعين لوقف إطلاق النار.
وأوضح الدكتور أبو نصر في رسالته أن دماج لها أكثر من 57 يوم تحت وطأة الحصار ومن الخطر المزيد في انتظار المهلة حتى يجتثها الحوثي ويقضي ما تبقى منها وفيما يلي نص الرسالة :

رئيس الجمهورية وفقه الله يمهل المتحاربين بصعده اسبوعين هل يعني انه منح الحوثي فرصة لاجتثاث دماج خلال اسبوعين .
سيدي الرئيس وفقك الله الى كل خير لنا 57 يوم تحت الحصار والحديد والنار مات منا الاخيار ومات منا الاطفال والنساء والشيوخ , غزانا الحوثي بسلاح جيشنا الذي انت على رأس هرمه الى عقر دارنا الى منازلنا وهدمها على ساكنيها واحرق كل ما تحتويه المنازل من ضروريات الحياة وتقول في الاخير المتحاربين !!!!! . عجبي ياليتك قلت سنفك حصار دماج بالقوة اذا ابى الحوثي وسنعيد صعده الى حضيرة الدولة , والله انه من الخزي والعار ان تسكت عن دماج وتصفنا بطرف اخر للنزاع ابنائك في دماج واخواتك واخوانك في دماج كان املهم فيك كبير بعد الله عز وجل لكن بين يدي الله سيكونا ابناء دماج خصوما لك لكونك ولي امرهم فماذا ستكون محاججتك لهم عند الله . لن تنفعك امريكاء ولن يشفع لك ابن عمر ولن ولن ولن ولن ولن .

نطالب فخامتك بارجاع صعده الى نسيج اليمن ونحن مواطنون ارواحنا فداء للدين والوطن
تعليقات الزوار
1)
د. محمد السباعي -   بتاريخ: 11-12-2013    
حسبنا الله ونعم الوكيل فيمن تخاذل عن نصرة أهل الحق .. ولا حول ولا فوة إلا بالله. لكم الله .. لكم الله .. أيدكم الله بنصر من عنده.

Total time: 0.054