أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مصدر طبي : منع عمار صالح من دخول «العرضي» لزيارة مريض غادر قبل يوم من التفجير

- صنعاء

كشف مصدر طبي بأن حماية مُجمع مستشفى الدفاع في «العرضي» منعت نائب رئيس جهاز الامن القومي الاسبق العميد عمار محمد عبدالله صالح من دخول مستشفى قبل 4 ايام من حادثة التفجير الارهابية التي تعرض لها المستشفى .
 
واشار المصدر الطبي لـ «شباب برس» الى أن الحراسات منعت نجل شقيق الرئيس السابق العميد عمار صالح من دخول المستشفى لزيارة احد المرضى،ونشبت مشادة كلامية بينهم.
 
ولفت المصدر الى أن المريض الذي كان يعتزم عمار صالح زيارته خرج من المستشفى الاربعاء الفائت (قبل يوم من  الحادث الاجرامي المشئوم )
 
ونصح المصدر الطبي الجهات المعنية بالتحقيق مع الإداريين والاطباء،وحماية مستشفى الدفاع في اطار تقصي الحقائق التي سبقت الحادثة.
 
يأتي تصريح المصدر الطبي بعد اتهامات لضباط محسوبين على رئيس النظام السابق  متورطون  بالتسهيل لمنفذي العملية بإستهداف الرئيس عبدربه منصور هادي .

المصدر : شباب برس
تعليقات الزوار
1)
المجرم علي محسن الأحمر. -   بتاريخ: 08-12-2013    
خبر ملفق لتحويل الأنظار عن المجرم الحقيقي الذي دبر و خطط لهذه العلمية الإرهابية والذي يعرفه الجميع وهو علي محسن الأحمر. \r\n\r\nخبر ملفق لتحويل الأنظار عن المجرم الحقيقي الذي دبر و خطط لهذه العلمية الإرهابية والذي يعرفه الجميع وهو علي محسن الأحمر. \r\n\r\nخبر ملفق لتحويل الأنظار عن المجرم الحقيقي الذي دبر و خطط لهذه العلمية الإرهابية والذي يعرفه الجميع وهو علي محسن الأحمر.

Total time: 0.0567