أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الحوثي يزج بأطفال ثانوية صعدة في هجومه على دماج، وأكثر من 55 قتيل وعشرات الجرحى في هجوم الأمس (تفاصيل)

- خاص

شن الحوثييون منذ مساء أمس وحتى اليوم هجومين متتاليين في محاولة لرفع معنويات اتباعه المتردية بسبب هزائمهم المتتالية في دماج بفضل الله تعالى.

وقال مصدر محلي بدماج لـ "اخبار الساعة" ان الحوثي شن هجومه الأول الساعة الحادثة عشر من مساء أمس وسقط خلالها 11 قتيلاً من ميسلشياته ثم عاودوا هجومهم الثاني الساعة الثانية فجراً وحتى أذان الفجر، مستخدمين فيه أسلحتهم الثقيلة من دبابات ومدافع وقذائف الهاون، وعجزوا تماماً عن التقدم قوبلوا بخسائر بشرية كبيرة، ثم قاموا بقصف مسجد دار الحديث والمناطق المجاورة له منذ صلاة الفجر وحتى شروق الشمس.

وأضاف المصدر ان الحوثييون زجوا بأطفال مدارس الثانوية بصعدة في الهجوم، حيث قدر المصدر أعداد المهاجمين بثلاثمائة شخص بينهم ما وصفهم بأطفال الثانوية بمحافظة صعدة، وأن الحوثي زج بهم في القتال بدماج.

وتابع المصدر ان قتلى الحوثي في الهجوم الثاني ما يزيد عن 55 قتيلاً وعشرات الجرحى، ولا تزال جثث بعضهم متناثرة، وأن هجوم الحوثي بأعداد كبيرة على دماج، يأتي في محاولة لتحقيق مكاسب لرفع معنويات ميليشياته والتي مُنِيت أيضا يوم امس بخسائر كبيرة في المعدات والرجال، حيث شوهدت ألسنة النيران تلتهم بعض المعدات يوم أمس.

وبين المصدر انه استشهد في معركة قبل فجر اليوم 5 شهداء وجرح 22 آخرين، كما لحقت أضرار مادية بالمنازل ومسجد دار الحديث بدماج، جراء القصف.

وأضاف المصدر أن الحوثي لقي خسائر بشرية كبيرة وهو يحاول لفت الانظار إلى صعدة من اجل التخفيف على قام به من اعتداءات في صنعاء هذه الأيام.

تعليقات الزوار
1)
اليمني -   بتاريخ: 08-12-2013    
هل يمكن ان اقوم بنسخ اخباركم ونشرها على المواقع ومواقع التواصل الاجتماعي مع العلم اني في كل مره انشر خبر من هذا الموقع اشير في اخر الخبر الى انه منقول من صحيفة اخبار الساعه وشكرا

Total time: 0.0839