أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اتهم القوى الرافضة للتغيير بمحاولة جر البلاد إلى مربع الصراع.. حزب العدالة والبناء يدين محاولة اغتيال ياسين و ما يتعرض له يحيى الشامي رئيس فريق بناء الجيش والأمن من تهديدات بالتصفية

- عبده عطاء

ادان حزب العدالة والبناء، محاولة استهداف الدكتور ياسين سعيد نعمان ، والتهديدات الهاتفية التي تلقاها اللواء يحيى الشامي ، رئيس فريق بناء الجيش والأمن في مؤتمر الحوار الوطني - رئيس لجنة  الحكماء في حزب العدالة والبناء.

وقال بيان صادر عن الحزب "في مؤشر خطير على استمرار مسلسل استهداف الشخصيات الوطنية تلقينا في حزب العدالة والبناء بأسف شديد خبر استهداف الدكتور ياسين سعيد نعمان ".

 وأضاف البيان "إننا في حزب العدالة والبناء إذ ندين ونستنكر محاولة استهداف الدكتور ياسين سعيد نعمان ، والتهديدات الهاتفية التي تلقاها اللواء يحيى الشامي ، رئيس فريق بناء الجيش والأمن في مؤتمر الحوار الوطني - رئيس لجنة  الحكماء في حزب العدالة والبناء ، فإنا نؤكد على ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحقيق الأمن والاستقرار ومحاسبة كل المتورطين في حوادث زعزعة الأمن والسلم الاجتماعي ". 

وأشار البيان إلى "أن استمرار مثل هذه الأفعال يدل وبكل وضوح على مواصلة القوى الرافضة للتغيير لمحاولات عرقلة مسار التحول السياسي الذي تمر به بلادنا وإعادة الزمن إلى الوراء من خلال جر البلاد إلى مربع الاختلاف والصراع ".

وأكد حزب العدالة والبناء" أن مسيرة التغيير لن تتوقف وستمضي إلى الأمام لتعبر عن طموحات الشعب اليمني و تحقق أهداف ثورة ال 11 من فبراير الشبابية الشعبية وثورة الحراك الجنوبي السلميتين.

داعيا كافة القوى السياسية والاجتماعية إلى إدراك أهمية المرحلة والعمل معا من أجل استكمال أعمال مؤتمر الحوار الوطني ، و الخروج بمخرجات تحقق مطالب الشعب اليمني في دولة مدنية حديثة قائمة على أسس الحرية والعدالة والمساواة .

المصدر : خاص

Total time: 0.0397