أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مصدرعسكري رفيع يكشف عن اجراءات عقابية ضد اصحاب المواقع وصفحات التواصل الاجتماعي الفيس بوك وتويتر

- صنعاء

نفى مصدر مسئول في السلطة المحلية بمحافظة حضرموت ما تناقلته بعض وسائل الإعلام عن سيطرة بعض القبائل على نقاط عسكرية في منطقة المسيلة بمديرية غيل بن يمين .

وأوضح المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ ) أن هذه الافتراءات والأخبار التي تبثها عدد من وسائل الإعلام غير صحيحة وتهدف إلى زعزعة الأمن والإستقرار في محافظة حضرموت .

ودعا المصدر كافة الوسائل الإعلامية إلى توخي المصداقية والإلتزام بالمهنية وعدم نشر مثل هذه الأخبار الكاذبة التي لا تخدم الصالح العام والأمن والإستقرار في المحافظة .

مشيدا بحرص أبناء محافظة حضرموت في الحفاظ على الملكية الخاصة والعامة وعدم الإنجرار و راء هذه الإشاعات التي تؤجج الشارع .. مؤكدا أن أبناء محافظة حضرموت أكبر من أن يقوموا بمثل هذه التصرفات والأعمال التي ليست من شيمهم وأخلاقهم ولا من توجهاتهم الرامية إلى تعزيز الأمن والإستقرار وتحقيق مبدأ العدالة عبر نبذ العنف والتطرف .
من جانب آخر نقل موقع الأضواء نت عن مصدر عسكري يمني في اللجنة العسكرية والامنية العليا قوله ان الاحتجاجات الشعبية في حضرموت حافظت على طابعها السلمي ولم تحدث اي اعمال فوضى وعنف او اعتداءات على المحال والممتلكات الخاصة والعامة كما روجته بعض المواقع الالكترونية الدخيلة على مهنة الصحافة والاعلام وصفحات التواصل الاجتماعي (الفيس بوك وتويتر).

وكشف المصدر العسكري في تصريحه عن اجراءات قانونية ضرورية ضد وسائل الاعلام بانواعها المختلفة بما فيها الصفحات على شبكات التواصل الاجتماعي التي روجت لاعمال العنف والفوضى وللكراهية وتنشر اخبارا كاذبة تكدر الامن العام والسلم الاجتماعي وتثير الفتنة والبغضاء بين ابناء اليمن الواحد ..

مشيرا الى ان لجنة مختصة تم تكليفها لمتابعة تغطية كافة وسائل الاعلام بمافيها القنوات والمواقع والصحف للهبة السلمية في حضرموت وان هناك تقييم لاداء وتغطية هذه الوسائل ومن ثبت نشرها اخبارا كاذبة سيتم اتخاذ الاجراءات القانونية ضدها ومن المحاكمة والمصادرة .

Total time: 0.0596