أخبار الساعة » منظمات » منظمات المجتمع المدن

تزامناً مع مكشف (الجزيرة) للمستور من مفاوضات العبث.. مكتب القدس الدولية في اليمن ينظم الأحد القادم ندوةً بعنوان: ( قبل أن تُباع القدس ؟)

اخبار الساعة - عبدالرحمن واصل

تقيم مؤسسة القدس الدولية - مكتب اليمن- الأحد القادم ندوةً سياسيةً تحت عنوان ( قبل أن تُباع القدس ؟! ) ، مواكبةً للحملة الإعلامية التي تنفذها شبكة قناة الجزيرة الفضائية عن (كشف المستور في المفاوضات الفلسطينية الاسرائيلية).

وفي بلاغٍ صحفي قال منسق الندوة الزميل وديع عطا رئيس قسم الإعلام بالمؤسسة " أن انعقاد هذه الندوة يأتي للتأكيد على خطورة الوضع الذي تعيشه مقدسات الأمة، وفي مقدمتها المسجد الأقصى الشريف، وللتأكيد على أن المقدسات الإسلامية في القدس وفي عموم فلسطين ليست ملكاً خاصاً بفلسطين، بل بكل أبناء الأمة الإسلامية، وعليهم جميعاً تقع مسؤولية الدفاع عنها، وحمايتها من أي خطر أو اعتداء.

وأوضح عطا" أن محاور الفعالية ستتناول العناوين التالية: ( القدس وقف الأمة المهدد بالزوال -  النشر الإعلامي في هذا التوقيت: جدواه وأهميته-  من سيحمي القدس.. ومتى ؟).           

   و دعا كافة وسائل الإعلام والمهتمين بالشأن الفلسطيني من الباحثين والأكاديميين والمواطنين الحضور للمشاركة والتفاعل لإثراء الفعالية التثقيفية.

Total time: 0.1007