أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

تخرج 30 طالب وطالبة من فئة الصم والبكم بتعز

عدسة شهاب جاوود
- تعز

 نظمت اليوم بتعز جمعية المستقبل السعيد لرعاية وتأهيل الصم والبكم الحفل التكريمي لـ 30 طالب وطالبة من خريجي الدفعة الرابعة لمرحلة الثانوية العامة للعام 2012/2013م.

وفي الحفل نقل وكيل محافظة تعز عبدالله أمير تهاني محافظ تعز شوقي أحمد هائل للخريجين وللخريجات من شريحة الصم والبكم على حصولهم على الشهادة الثانوية واعتذاره عن الحضور لظروف سفره الى صنعاء, مشيدا بالجهود والمثابرة المتميزة التي بذلوها في التحصيل العلمي وتطوير مهاراتهم وقدراتهم, مؤكدا أهمية إيلاء هذه الشريحة اهتماما ورعاية خاصة لما تمثله من أهمية في أوساط المجتمع ودور كبير في القطاعين العام والخاص.

ولفت أمير الى الإنجازات الوطنية الكبيرة وما تمخض عن رؤى وتوصيات لمخرجات الحوار الوطني, مشيرا الى أن الوطن يمر بظروف بالغة التعقيد ويجب علي جميع القوى السياسية تغليب مصلحة الوطن والنظر الى ما يخدم جميع أبناء الشعب اليمني.

من جانبه أشار رئيس الجمعية إبراهيم محمد ثابت, الى أن الجمعية تعمل منذ 3 سنوات بجهود شخصية في تعليم الصم والبكم والارتقاء بقدراتهم ومهاراتهم , مستعرضا الأهداف المستقبلية لدمج هذه الفئة في أوساط المجتمع ومواصلة دراستهم العليا.

كما القيت كلمة عن المعاقين القتها الطالبة فتوان العامري أشادت فيها بالجهود التي بذلت في سبيل تحصيلهم العلمي.

وفي نهاية الحفل الذي تخلله عدد من الفقرات الانشادية والفنية, تم تكريم الخرجين والخريجات بالشهائد التقديرية.

Total time: 0.053