أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عاجل: تصريح هام لمدير أمن حضرموت العميد/ فهمي محروس

- صدام حزام الجرادي

صرح مدير أمن حضرموت العميد / فهمي محروس تصريحا مهماً  على صفحتة بالفيس بوك  قال فيها:

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على اشرف المرسلين نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.

أولا : ثبت لدينا أن ما نسب إلى الأخ المحافظ من تصريحات إنما هي محض افتراء عليه حيث اكد حفظه الله انه لم يصرح لاي وسيلة أعلام مرئية أو مسموعة أو مقروؤة بمثل هذا الكلام ويبدو أن هنالك من يحاول أن أن يصطاد في المياه العكرة.

 

ثانياً : اللجنة الأمنية تتكون من أعضاء جميعهم يقول انه فوجئ بمثل هذه التصريحات المزعومة.

ثالثاً : أقول بأن أمن حضرموت كجهاز يشمل منشآت وأراضي واسلحة ومركبات ومقدرات وحقوق أفراد وصف وضباط ,أمانة ثقيلة في عنقي لن اسلمها وأفرط فيها لا لتيار سياسي ولا لحزب ولا لأشخاص إلا بالطرق القانونية المعروفة فليأتي البديل المعين اليوم قبل غداً فسنسلمه الأمانة بموجب ما استلمناها .

وأن ما قيل انني أمرت قادة المديريات أو المراكز بالتسليم للحراك أو القبائل وعمل محاضر استلام وتسليم كذب وافتراء . بل أني أعد ذلك خيانة وتفريط في الأمانة والتي ساقدم دمي وحياتي دفاعاً عنها.

 

وأرفض أن ينتقص في حق الأخ المحافظ خالد بن سعيد الديني فمهما كان فهو المحافظ وله حق الإحترام والسمع والطاعة كما لاأنسى المواقف العظيمة التي وقفها على المستوى الرسمي والشخصي.

ربما يكون هو نسي ولا كننا لا ننسى

لن أنسى ماقدمه لأولاد الشهيد العقيد عدنان محمد عكيش .

على قدر أهل العزم تأتي العزائم وتأتي على قدر الكرام المكارم

وتكبر في عين الصغير صغارها وتصغر في عين العظيم العظائم

هذا والله المستعان

المصدر : متابعات
تعليقات الزوار
1)
vera wang engagement ring coll -   بتاريخ: 21-01-2014    
We offer fax less want to simplify this application-to-deposit process and keep on safeguarded your knowledge: Fax machines and copiers are able to create faxes for one short time, and also that is not going to give protection to you id theft and or credit ratings fraud! Instead, this faxless offerings obliterates individuals concerns in addition to enables you to have the loan sum within a little while And in most cases an hour or even considerably less. All you have to conduct is actually utilize over the internet at this time, get easy guarantee and take it easy although budgets are transported right into your money. You do not even need to wait in a fabulous queue, keeping up with loads of paperwork! vera wang engagement ring collection http://finance.burlingame.com/camedia.burlingame/news/read/25938269

Total time: 0.1488