أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

السعودية : بويات يهاجمن مطعم يمني في نجران والشرطة تعتقل عامليه

الصورة تعبيرية
- متابعة

فيما يعد تواصلاً للانتهاكات الذي تطال المغتربين اليمنيين في المملكة العربية السعودية تعرض عدد من العاملين في مطعم الواحة الواقع في مجمع الواحة في مفرق نجران شروره والذي يملكه يمنيين للطعن من قبل مايقارب العشرة منهم الشباب كانوا برفقة عدد من البويات قدموا إلى المطعم في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول وهم بحالة سكر .

وعند تناولهم للعشاء أقدموا على ممارسات فاضحة مما حدا بالعاملين الذين ينحدرون الى محافظة إب اليمنية في المطعم إلى منع البويات مع الشباب من ارتكاب اعمال مخلة .

واكد مصدر مقرب من العاملين ان عمال المطعم هددو بالاتصال بالشرطة السعودية طالبين منهم مغادرة المطعم باعتباره مكان خدمي عام فما كان من الشباب السعوديين المصطحبين للبويات  إلا ان هاجمو العاملين وطعنوا  عدد منهم كما عبثو بمحتويات المطعم  ثم لاذو بالفرار .

ونقل الاقتصاد نيوز عن مصادره ان الشرطة السعودية التي حضرت إلى مكان الحادث وأقدمت على إسعاف المصابين بطعنات وتجاهلت القاء القبض على البويات والشباب الذين كانوا على متن سيارتين فيما ألقت القبض على عدد من العاملين اليمنيين لتودعهم السجن حتى الآن .

واشار مصدر مقرب من العاملين بان السلطات السعودية اعتقلت احد المصابين بطعنات  وأودعته السجن ورفضت ابقائه في السجن بينما اسعف عامل كانت حالته خطيرة الى مستشفيات في جيزان , مشيرا بان الشرطة السعودية اشترطت على العمال اليمنين  التنازل عن القضية كون المجني عليهم يمنيين  مقابل الافراج عنهم وتسترت على الجناة باعتبارهم سكارى .

تعليقات الزوار
1)
design your own homecoming dre -   بتاريخ: 20-01-2014    
You have chosen an impossible idea and made it possible for the common person to see and believe. Keep up the good work, and I look forward to much more from your mind and hand. design your own homecoming dress online for free http://www.washington-magazine.com/4273-keeping-up-with-fashion-trends-was-never-this-easy-pandabuyercom_wtm.html

Total time: 0.0529