أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مسيرة شبابية حاشدة بدمت احتجاجا على منع تنفيذ مشروعي بيت الشباب والمكتبة الوطنية

- دمت

شهدت مدينة دمت في محافظة الضالع  اليوم تظاهرة احتجاجية  كبيرة ومسيرة حاشدة شارك فيها مآت الشباب للتنديد بمنع بناء مشروع بيت الشباب والمكتبة الوطنية في المدينة من قبل أحد كبار ناهبي وسماسرة الاراضي ( محمد العودي)   واستنكارا ورفضا لاعتداءاته المتكررة  على إدارة أمن المديرية ومحاولة اغتيال رئيس المجلس المحلي سلطان فاضل .
وعبر المشاركون في المسيرة  التي جابت الشارع العام انطلاقا من جولة الحرية حتى مبنى القيادة عن وقوفهم  المطلق مع الدولة من أجل الصالح العام  ومساندتهم لجهود مدير المديرية في حماية اراضي الدولة ومواجهة المتنفذين  والزامهم بدفع ما عليهم للدولة  وتطهير مكاتب السلطة المحلية من الفاسدين   .
ورفع المشاركون لافتات كتب عليها "من أجل مستقبل الأجيال .. خرجنا ، "من أجل توفير البنية تحتية تنمي مواهب الشباب والمساهمة الناجحة لبناء اليمن. ورددوا هتافات وشعارات طالبت بالاهتمام بالشباب والتسريع في إنشاء البنية التحتية ومقومات الرياضة بالمدينة وفي مقدمتها ملعب كرة القدم وبيت الشباب والمكتبة الوطنية وغيرها  . وطالبوا باستعادة كافة اراضي الدولة  المنهوبة , ووقف اهدار المتنفذين لثروة المديرية المتمثلة   بالمياه الكبريتية والعلاجية الحارة . ومن الشعارات التي رددها المشاركون في المسيرة "عايشين في الحرمان .. لا مقر لا ميدان " ، " نشتي .. نشتي مشاريع .. والرياضة للجميع " .
ووصلت المسيرة الى مبنى القيادة الذي كان مدير المديرية يعقد فيه اجتماع مع المجلس  لمناقشة  نفس المشكلة  حيث اكد مدير عام المديرية  سلطان فاضل للمشاركين : ان المجلس المحلي لن يتراجع عن تنفيذ العمل في المشروعين ولن يخضع لأية ضغوط مهما كان الثمن . واشاد بالروح الوطنية العالية والحرص على المصلحة العامة من قبل شباب دمت الذين  خرجوا بعفوية مطلقة  وقدموا نموذجا متميزا للشباب الذين يمثلون نصف الحاضر وكل المستقبل .

مسيرة شبابية حاشدة بدمت  احتجاجا على منع تنفيذ مشروعي بيت الشباب والمكتبة الوطنية
وقام الشباب المشاركون في المسيرة بحمل مدير عام المديرية على اعناقهم  مرددين هتافات منددة بمحاولة اغتياله ومعبرة عن مساندتهم له ووقوفهم الى جانبه في مواجهة المتنفذين وعصابات وسماسرة الاراضي وصناع الفوضى .
 

Total time: 0.056