أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

علي محسن يدين حادثة اغتيال شرف الدين ويطالب بكشف حقائق الجرائم الارهابية

- صنعاء
أدان اللواء الركن علي محسن صالح مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الدفاع والأمن جريمة اغتيال الشهيد الدكتور احمد عبد الرحمن شرف الدين عضو مؤتمر الحوار الوطني.
 
وعبر اللواء علي محسن عن إدانته للعمل الإرهابي الذي «يمثل باغتيال الدكتور اغتيال للأمن والاستقرار في يمننا الحبيب» .
 
وأضاف اللواء علي محسن في منشور على صفحته بـ"فيسبوك" : « إننا إذ نعزي دعاة الأمن والاستقرار والسكينة المنشودة في نفوس اليمنيين كما نعزي أسرة الشهيد ومحبيه في هذا المصاب الجلل سألين الله أن يتغمد الشهيد واسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان» .
 
وطالب اللواء علي محسن الجهات المختصة بسرعة التحقيق والكشف عن حقائق الجرائم الإرهابية المتكررة وتقديم مرتكبيها إلى العدالة لينالوا جزاءهم العادل .
 
نص بيان اللواء علي محسن :
 
تلقينا نبأ اغتيال الشهيد الدكتور احمد عبد الرحمن شرف الدين عضو مؤتمر الحوار الوطني واننا اذ ندين وبشده هذا العمل الإرهابي الذي يمثل باغتيال الدكتور اغتيال للأمن و الاستقرار في يمننا الحبيب و اننا إذ نعزي دعاة الأمن والاستقرار والسكينة المنشودة في نفوس اليمنيين ، كما نعزي أسرة الشهيد ومحبيه في هذا المصاب الجلل سألين الله أن يتغمد الشهيد واسع رحمته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 
ونطالب الجهات المختصة وأجهزة الأمن سرعة التحقيق والكشف عن حقائق الجرائم الإرهابية المتكررة وتقديم مرتكبيها إلى العدالة لينالوا جزاءهم العادل .
 
"إنا لله وإنا إليه راجعون "

Total time: 0.0597