أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

"شـاهد بالصور" ناطق الحوثي في الحوار علي البخيتي يدرج الدكتور أحمد شرف الدين ضمن قائمة «العار» قبل اغتياله بيوم "ثم يتباكى عليه"

- صنعاء

أتهم ناشطون على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك الناطق بإسم جماعة الحوثي في مؤتمر الحوار الوطني علي البخيتي بالتحريض ضد الدكتور أحمد شرف الدين عضو الحوار عن جماعة الحوثي، والذي تم اغتياله صباح أمس الثلاثاء.

وكان البخيتي وهو الناطق باسم الحوثيين قام بنشر قائمة اسماها "قائمة العار"، لـ20 عضو في مؤتمر الحوار ضمت اعضاء اللجنة المكلفة بمناقشة وإعداد وثيقة الضمانات لمؤتمر الحوار الوطني بينهم ممثل الحوثيين الدكتور أحمد شرف الدين، قبل أن يقوم بحذف المشاركة من صفحته الشخصية بعد عملية اغتيال الدكتور أحمد شرف الدين ، واستمرت المشاركة في صفحته الرسمية الى فجر اليوم الاربعاء قبل أن يقوم بحذفها ايضاً .

وطالب البخيتي في منشوره بصفحته بالفسيبوك بالضغط على الـ 20 وإرسال رسائل إلى تلفوناتهم لكي لا يوقعوا على تلك التنازلات. حد تعبيره

وقد قام علي البخيتي بحذف المنشور حتى لا يتخذ دليلاً على تورطهم في عملية الاغتيال، إلا أن المنشور وقع في صفحته على "توتير"، وتمكن نشطاء من قص المشاركة، وتم تداولها على نطاق واسع في مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وتوتير.

المصدر : البيضاء أونلاين

Total time: 0.054