أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

ملياردير يعرض على الشباب مليار دولار لمن يستطيع كسب قلب إبنته

- متابعة

كان مليونير هونغ كونج الصيني قد عرض 40 مليون جنيه استرليني لأي رجل يحول ابنته “المثلية” إلى عادية , وهاهو قد ضاعف المهر .

فقام سيسيل تشاو برفع المكافأة إلى 1 بليون دولار ” 80 مليون جنيه استرليني ” بعد أن فشل آلاف العزاب في إقناع ابنته جيجي للزواج بأحد منهم .

المليونير ذو الـ77 عام يصر على ابنته جيجي “34 عام “والتي لازالت غير مرتبطة في نظره بالرغم من زواجها من حبيبتها شون إيف قبل عامين .

وقال السيد تشاو لصحيفة ماليزية أنه على الرغم من عرض 500 مليون دولار أي حوالي 40 مليون جنيه استرليني وقام 20.000 رجل بتسجيل اهتمامهم في المحاولة إلا أن جيجي لا تزال غير راغبة في زواج مستقيم عادي من رجل .

وقال أنه لا يريد التدخل في حياة ابنته الشخصية لكنه أراد لها ” زواج ناجح وأطفال”  .

وردا على ذلك قالت جيجي أنه بالرغم من أن “زوجتها” تشعر بالذهول بسبب مقابلة والدها لكنها وجدت أنه من الأسهل تجاهله .

وقالت جيجي لصحيفة ساوث شاينا مورنينج بوست  :” لا أعتقد أن عرض والدي لأي مبلغ من المال سيكون قادرا على جذب رجل أجده جذابا  ” .

وأضافت : ” بدلا من ذلك سأكون سعيدة من إقامة صداقة مع أي رجل على استعداد للتبرع بمبالغ ضخمة من المال لجمعيتي الخيرية التي تؤمن بالحب شريطة ألا يمانع أي لدي فعلا زوجة ”

وختمت : ” ثالثا وأخيرا شكرا لك أبي أنا أحبك جدا “.

وكان سيسيل تشاو قال لمحطة ABC news  في أكتوبر 2012 : ” أنا لا أقول أنها ليست بخير لأنها شاذة جنسيا  .. أعني أنه خيارها الشخصي , لكنها يجب أن تكون متأكدة مما تريده , فربما ما تريده اليوم سيكون مختلفا عما تريده غدا


 

Total time: 0.0894