أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الحوثي ينقلب على اللجنة الرئاسية، ومليشياته تعاود تمركزها في نقاط وأحياء صعدة " وثيقة "

صورة لوثيقة الاتفاق التي تقضي بإحلال الامن محل عناصر الحوثي في النقاط والاحياء
- صعدة نت

في إنقلاب حوثي على إتفاقية إطلاق النار وخروج أهالي دماج أعادت عناصر الحوثي المسلحة تمركزها بنقاط وأحياء مدينة صعدة عصر أمس السبت .

وأكد شهود عيان لـ " صعدة نت " أن عناصر الحوثي أستكملت يوم أمس السبت إنتشارها في جميع النقاط والدوريات التي أخليت منها بموجب إتفاق مع اللجنة الرئاسية .

وأضاف الشهود : " منذ الثلاثاء الماضي وعناصر الحوثي تقوم بالتحرش ومضايقة قوات النجدة والأمن الخاصة المتمركزة في النقاط والأحياء – آل عقاب ، الزربطان ، رحبان ، مفرق البقع ، قحزة  -  لتتمكن عصر أمس من طرد جميع أفراد الامن المتواجدين في تلك الأماكن " .

من جانبه أستنكر أحد أهالي مدينة صعدة تلك التصرفات وأوضح في إتصال هاتفي " الحوثة لا يمكن يفوا بعهد !! ولا يمكن أيضاً أن يسمحوا للأمن بالانتشار في مدينة صعدة فضلاً عن المديريات كونهم يعتبرون صعدة ملكاً لهم !! وهم – أي الحوثيين – لن يسلموا صعدة الا بنفس الاسلوب الذي أحتلوها به "

هذا وكانت عناصر الحوثي قد تبادلت إطلاق النار مع أفراد قوات الامن الخاصة ظهر السبت الماضي جوار محطة الزربطان " تقاطع شارع يحيى العمري مع شارع الاحوال المدنية " على خلفية محاولة طردهم من النقطة وتمركزهم فيها من جديد .

Total time: 0.0437