أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مزارع بصعدة يفارق الحياه جراء نهب مزرعته من قبل الحوثيين

- اخبارالساعة

كشفت مصادر محلية بمحافظة صعدة عن وفاة أحد المزارعين بمديرية سحار و تأثر مزارع آخر بحالات مرضية شديدة جراء نهب أراضيهم الزراعية و مصادرتها يوم أمس .

و قالت تلك المصادر أن مليشيات الحوثي المسلحة أقدمت يوم أمس على إقتحام عدد من المزارع بمنطقة الموقر بآلـ جسار التابعه لمديرية سحار و قامت بقلع أشجارها و تسويتها بالجرافات ومصادرتها عن مالكيها الذي للبعض منهم مزارع لها أكثر من أربع سنوات .

و أكدت تلك المصادر أن أحد مالكي تلك المزارع إسمه : محمد حسين جسار و التي تبلغ مساحة مزرعته قرابة 800 حبله و له يزارعها أكثر من أربع سنوات وقام بغرس قرابة النص منها بالقات قبل أربع سنوات فيما بقيتها قام بغرسها حديثا بالقات و الفواكه غير أنه من هول و شدة الموقف تفاجأ بمصادرة مزرعته و التي تعد مصدر دخله الوحيد و قد قضى أغلب حياته مسخراً لها و في زراعتها و فجأه وجدها مقلعه فعاد إلى منزله ليعلن أفراد أسرته وفاته بعدها في ظروف غامضه .. .

مصادر مقربه من أسرته أفادت أن الشخص مصاب بأمراض سكر و الضغط مرتفع عنده و من شدة و هول الموقف الذي حصل له إرتفع عنده معدل السكر و الضغط ففارق الحياة مباشرة يوم أمس الماضي ز

و أضافت تلك المصادر أن المزارع الآخر هو من نفس الأسرة آلـ جسار أيضا واسمه مسعود سعد جسار وتبلغ مساحة مزرعته تقدر بقرابة 500 حبلة و وأقدمت مليشيات الحوثي المسلحة يوم أمس على قلع غراسها و مصادرتها منه .

المصدر : متابعات

Total time: 0.0576