أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

عبدالملك الحوثي انسحابنا من أرحب جاء بأمر من علي ابن ابي طالب

- صنعاء

جاء انسحاب مسلحي الحوثي من مديرية أرحب شمال العاصمة صنعاء على غير المتوقع فلم يروى عن مسلحي الحوثي انسحابهم من أي جبهة قاتلوا فيها طوال الأشهر الفائتة.

ورغم أن الحرب في أرحب انتهت بوساطة رئاسية إلا أن قياديون حوثيون تحدثوا عن مبررات لجنودهم تبرر الأسباب الحقيقية لانسحابهم من أرحب.

وتحدث للأهالي نت أسرى قبليون كانوا في سجون الحوثي بصعدة استلمتهم قبائل أرحب أمس الأحد أن قياديين حوثيين أخبروهم أن عبدالملك الحوثي أفرج عنهم بأمر من الأمام علي ابن أبي طالب في رؤيا له في منامه.

وقال القياديون الحوثيون للأسرى القبليون إن الإمام علي ابن ابي طالب أخبر السيد عبدالملك الحوثي قائلا " انسحب من أرحب فأرحب ليست لي" وذلك إثر رؤيا رآها السيد الحوثي في المنام.

وتحدث الأسرى عن شهر في سجون السيد عبدالملك الحوثي بمحافظة صعدة تلقوا فيها جملة من أفكار الحوثيون القتالية وفلسفتهم للحياة وقالوا أنهم استهجنوا الأفكار التي يقدمها الحوثي لاتباعية فكلها عبارة عن خرافات لا يصدقها العقل حسب الأسرى المفرج عنهم.

وكانت وساطة رئاسية برئاسة الجائفي قد استطاعت حل النزاع الذي شب بين قبائل في أرحب ومسلحون حوثيون أرادوا احتلال مناطق شمال المديرية الشهر الفائت.


 

تعليقات الزوار
1)
عبدالسلام -   بتاريخ: 18-02-2014    
الله يهديك ولما تنام اتغطة مزبوط
2)
عمار -   بتاريخ: 19-02-2014    
احترموا عقول الناس...اسألكم بالله معقول الحوثي يقول هكذا اكيييييد لا....اذا المتحدث مجنون فالمستمع بعقله...
3)
إبراهيم السجاد -   بتاريخ: 19-02-2014    
الخبيث يريد تبرير هزيمته أمام الزنابيل

Total time: 0.0461