أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بالصور :قوات الأمن بمديريات رداع تستفز المواطنين بصور الرئيس السابق

اخبار الساعة - اخبارالساعة

كشف موقع الرشاد عن مفاجأة غير متوقعه في مناسبة الــ 21 من فبراير بمحافظة البيضاء .

وذكر الموقع عن مصادره الخاصة بان قوات الأمن الخاص (الأمن المركزي سابقا

قامت صباح اليوم في مديريات قطاع رداع بإزالة صور الرئيس عبدربه منصور هادي ورفع صور الرئيس السابق علي عبدا لله صالح ونجله ﺍﺣﻤﺪ ؛ على العربات العسكرية في  مدخل المجمع الحكومي كما قاموا باستحداث نقاط أمنية جديدة بمدينة رداع  رافعين عليها تلك الصور بطريقة استفزازيه للمواطنين المارين.

واعتبر مواطنون ما قامت به قوات الامن الخاص خطوة مفاجأة معبرين عن استنكارهم وإدانتهم لهذه التصرفات الغير مسئولة التي قام بها هؤلاء الجنود بهدف النيل والإساءة لفخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية ؛ وطالبوا الجهات المعنية في الدولة لوضع حد لمثل هذه الحماقات .

من جهة أخرى اشار عدد من المراقبين والناشطين الى هذه التصرفات المراهقة لم تكن مجرد مصادفة او امراً عابراً ؛ وانما تدل على ان هناك ترتيب وتنظيم وتعمد لها ؛ لا سيما ونحن اليوم في الذكرى الثانية لانتخاب فخامة المشير عبدربه منصور هادي رئيساً للجمهورية .

وتأتي هذه التصرفات في ظل انفلات امني غير مسبوق تشهده مدينة رداع واغتيالات شبة يومية وسط غياب تام لدور فرع قوات الأمن الخاصة ؛ المقتصر على استفزاز وابتزاز المواطنين من اهالي المدينة وفرض الإتاوات بالقوة على بائعي القات في النقاط .

المصدر : الرشاد برس

Total time: 0.1562