أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

شبكة النماء توقع مذكرة تفاهم مع الاتحاد العام للمنظمات الاهلية بالعالم الاسلامي

اخبار الساعة - سامي الصوفي

اختتم امس الجمعة مؤتمر الشراكة والتنمية الذي نظمته شبكة النماء اليمنية بالتعاون مع الاتحاد العام للمنظمات الاهلية بالعالم الاسلامي بصنعاء حيث استمر يومين متتاليين.
ووقعت شبكة النماء والاتحاد العام للمنظمات الاهلية في العالم الاسلامي مذكرة تفاهم لدعم جهود التنمية وتنفيذ المشاريع التنموية للفئات المستهدفة داخل العالم الاسلامي وخارجه كما اتفق على تأسيس صيغة مشتركة للمشاريع التي ينفذانها وانشاء شبكات تواصل لإدارة المشاريع والنشاطات التعاونية.
كما تم التوقيع على مذكرات تبادل الخبرات بين منظمات وجمعيات يمنية ومنظمات اهلية تركية وماليزية عاملة في المجال الخيري والتنموي. 
واكد الامين العام لشبكة النماء فواد سعيد ان الشبكة خلال مؤتمر صحفي عقد امس الجمعة في فندق ميركور بصنعاء ان الشبكة تسعى لتوسيع العلاقات وفتح الشراكة بشكل دائم ومستمر مع الاتحاد.
من جانبه اشاد الامين العام للمنظمات الاهلية بالعالم الاسلامي المستشار على قورت بجهود الشبكة في توحيد الجهود بين المنظمات الاهلية في اليمن مضيفا ان تجربة الشبكة رائدة في العمل الخيرى والتنموي.
واضاف ان هناك علاقات ثنائية حميمة تجمع الشعب اليمني بالشعب التركي مشيدا بإسهامات اليمنيين في الحضارة الاسلامية ونشر الاسلام .

Total time: 0.1167