أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

رؤيتي للتنمية تستضيف الكاتب والمحاضر المصري كريم الشاذلي

- سامي الصوفي

تستعد مؤسسة رؤيتي للتنمية غداً السبت 1 مارس في العاصمة صنعاء لتنفيذ فعاليات الكاتب والمحاضر في العلوم الإنسانية الدكتور كريم الشاذلي والذي يزور اليمن لأول مرة  بدعوة من المؤسسة.

وفي تصريح للأستاذة عائشة  القاسمي  رئيسة مؤسسة رويتي أن المؤسسة تستضيف الأستاذ كريم الشاذلي خلال الفترة من 1 إلى 4 مارس  اسهاماً من المؤسسة في رفع الوعي المجتمعي والتنمية الإنسانية  بين شرائح المجتمع المختلفة خاصة فئة الشباب

ويقدم الشاذلي خمسة برامج في المجال الأسري والتنمية الذاتية، ثلاث محاضرات صباحية تحت العناوين ( عش عظيماً ، اصنع لنفسك ماركة ، امرأة من طراز خاص ) ودورتين مسائيتين بعنوان ( الذكاء الاجتماعي والشخصية الساحرة ، وفي مصنع الحب )كما أكدت عائشة القاسمي إن " رؤيتي " ستُدشن البرامج التي يقدمها الدكتور كريم الشاذلي غداً السبت بالافتتاح الرسمي وبالمحاضرة الأولى " عش عظيماً " على قاعة المؤتمرات بنادي ضباط الشرطة. مضيفةً بأن هذه الفعاليات التدريبية تأتي ضمن أنشطة وبرامج المؤسسة الهادفة إلى رفع الوعي المجتمع في مجالات مختلفة وفي مقدمتها التنمية الأسرية والذاتية، مقدمةً الشكر للرعاة الرسميين لهذه الفعاليات ومقدرة لدعمهم. جدير بالذكر أن الدكتور كريم الشاذلي يُعد أحد الكتاب في المجال الإنساني والتنمية الذاتية ومحاضر متخصص في التنمية البشرية وفنون تربيه الأبناء ومؤسس ومدير عام دار أجيال للنشر والتوزيع، له العديد من الكتب والبرامج والإسهامات في هذا المجال. وله شعبيته الواسعة في أوساط الشباب وحظيت كتبه بانتشار كبير لعمقها وبساطتها في نفس الوقت وتطرقها لمواضيع تهم الشباب والأسرة والمجتمع.

 

Total time: 0.1864