أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

ذكره فيها بما فعله الحوثيون بمنزل الأحمر...رسالة من حوّاس إلى حميد ومحطته الفلكية سهيل (نص)

- صنعاء

وجه الناشط والباحث في شؤون قضية صعدة غائب حوّاس رسالة شديدة اللهجة إلى الشيخ حميد الأحمر ألمح فيها إلى تفجير مسلحي الحوثي لمنزل الشيخ عبد الله الأحمر بمنطقة الخمري.

وكتب غائب حوّاس على صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك رسالة موجزة شديدة اللهجة إلى حميد الأحمر مطالباً إياه بتغيير لفظة "المخلوع" التي ترددها قناة سهيل الفضائية وتشير بها إلى الرئيس السابق.

ولفت غائب حوّاس في رسالته إلى حادثة تفجير منزل الشيخ الأحمر بمنطقة الخمري التي نفذها مسلحو الحوثي الذين يشكلون في نظر الكثير من المحللين الخطر الحقيقي على اليمن ونظامه الجمهوري وثوابته الوطنية.

ولم تلق حادثة تفجير منزل الأحمر أي اهتمام يذكر من قناة سهيل الفضائية التابعة لحميد الأحمر بينما ينصب تركيزها على الماضي من خلال ترديد لفظة "المخلوع" التي لا طائل منها متناسية في الوقت ذاته الخطر الحوثي الداهم.

نص الرسالة:
إلى بَسُوسِ اليمن ( حـمـيـدفـون ) و محطته الفلكية ســــهيل ..
أمّا بـعــد :
فـقد أصـدر الشـريجـة و مشـعـجل و حـسـين محبّ و الأضــرعي عــدة أسـطوانات مــنذُ عـامـين ، و لا تـزال محـطتـكـم المـذكـورة تُـردّدُ نفس أسـطوانتها المشروخة و المعهودة عنها ( المـخـلوع ) مـنذُ عامـين و أكــثرْ ،،
و علــــــــــــــــــــيـه :
تكرّموا بإصـدار أسـطوانة جـديدة غير المخلوع و يا حبّذا لو ردّدتـم مواويلـكم و ألحانكم فيها عـلى الذين خلعوا بيت عبدالله الأحــمر من أساسه في الخمري و كفاية سخافة يا حميد عيييب إسْـتَحِ.

المصدر : صعدة أونلاين

Total time: 0.0593