أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

اللواء علي محسن يزور منطقة الرضمة بعد تجدد الاشتباكات مع الحوثيين

- صنعاء

اطلع قائد المنطقة العسكرية السابعة اللواء الركن علي محسن مثنى خلال تفقده اليوم المواقع العسكرية التابعة للواء 55 مدفعية صاروخية المرابطة في مديرية الرضمة- محافظة إب على أحوال المقاتلين وسير تنفيذ المهام العسكرية والأمنية.

وتأتي هذه الزيارة بعد يومين على تجدد المواجهات بين الحوثيين القادمين من خارج المديرية وبين الشيخ عبدالواحد الدعام.

واستمع خلال ا لزيارة إلى إيضاحات حول طبيعة الأوضاع الأمنية في المديرية.

وأوضح اللواء مثنى أن زيارته للمنطقة جاءت بناءً على تكليف من قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة للاطلاع على الأوضاع الأمنية في المديرية ، مؤكداً أن منطقة الرضمة يسودها الأمن والاستقرار والمواطنين يعيشون بسلام ووئام.

كما التقى قائد المنطقة بعدد من أبناء الرضمة ، وتحدث إليهم حول عدد من القضايا التي تهم المنطقة والتي تتطلب تعاون وتفاعل الجميع مع أبطال القوات المسلحة والأمن لتعزيز وترسيخ الأمن والاستقرار في المنطقة وعدم السماح لأي كان النيل من الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.

من جانبهم أكد أبناء مديرية الرضمة بأنهم يعون جيداً طبيعة التحولات التي يشهدها الوطن والشعب للانطلاق نحو المستقبل المنشود وما تتطلبه تلك المتغيرات من جهود وطنية وموقف صادق من الجميع لدعم وتعزيز جهود القيادة السياسية وحكومة الوفاق في تنفيذ مخرجات الحوار الوطني وبناء اليمن الجديد، ومجابهة كافة المخاطر والتحديات التي تحاول من خلالها بعض العناصر اقلاق الأمن والاستقرار وعرقلة مسيرة البناء والتحول التي يشهدها الوطن.

Total time: 0.0503