أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

فرع شركة النفط بحضرموت يكرم عدد من موظفيه

- أحمد بايمين

نظم فرع شركة النفط اليمنية بساحل حضرموت صباح اليوم الثلاثاء في مقره بالمكلا فعالية خطابية كرم خلالها نماذج من موظفاته المثاليات بشهادات تقديرية بمناسبة عيد المرأة الذي يصادف الثامن من هذا الشهر و كذلك عيد الأم الحادي و العشرون من مارس من كل عام.

و خلال الفعالية التي استهلت بآية من الذكر الحكيم تلته الاخت رؤى محمد الشاؤوش تحدثت الاخت مها صالح البعسي رئيسة قسم المرأة بالشركة وعضو مؤتمر الحوار الوطني تحدثت فيها عن اهمية دور المرأة في المجتمع ودور موظفات فرع الشركة بالمكلا ونشاطهن الفاعل في أداء مهامها لما فيه الإداء الكامل لدور الفرع في خدمة المواطن. كما قالت أن هذا التكريم لنماذج من موظفات فرع الشركة يمثل لفتة كريمة و استشعار من قيادتها بالدور المهم المناط بها داخل الفرع شاكرة دعم مدير عام الفرع الشركة المهندس محمد عبدالله الشريم على اهتمامه بالكادر النسائي وتشجيعه لها.

كما ألقى الاخ/ طاهر عمر بافرج رئيس اللجنة النقابية بفرع الشركة كلمة بالمناسبة اوضح خلالها موقف ديننا الاسلامي من عمل المرأة و الضوابط المحددة له وما قدمه الاسلام من نماذج داعية لعمل المرأة و مشاركتها للرجل في بناء المجتمع المسلم حاضاً عاملات الشركة على التفاني وبذل مزيد من الجهود في خدمة مجتمعهن و بلادهن.

وجاء في كلمة مدير عام الشركة المهندس محمد عبدالله الشريم بان هذا يوم عظيم تقدر فيه المرأة لما لها من مكانة كبيرة في القيام بالمجتمع و اصفاً اياها بأنها أساس المجتمع و ليس نصفه ولهذا وجب تكريمها شاكراً الجهود الطيبة التي تبذلها الأخت مها البعسي في قسم المرأة بالشركة واعداً بدعمها المطلق في قادم نشاطها بالقسم.

وقبل التوجه لتناول وجبة أعدت للمناسبة في ختام الحفل كرم مدير الفرع نماذج من موظفات شركته أبداً تفاني في العمل خلال العام الماضي وكان التكريم من نصيب :

     بركة علي سالم باحديج وإحسان سالم عمر عقيل - لميس محمد عبدالله الحامدو فهيمة علي بامخرمة وإيمان أحمد بكار مصفر.        

المصدر : اخبار الساعة

Total time: 0.0643