أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تعقيب من مدير مديرية حيفان على الموضوع : محلي مديرية حيفان بتعز يعلق أعماله بسبب عرقلة مدير المديرية للمشاريع الاستثمارية

- خاص

إشارة إلى الموضوع أعلاه نود إن نوضح لكم الحقيقة عن ما تناولتوه بخصوص مديرية حيفان تحت عنوان (محلي حيفان بتعز يعلق أعمالة بسبب عرقلة مدير المديرية للمشاريع الاستثمارية)

فكان الأحرى من مراسلكم تحري الحقيقة  حتى لايفقد المصداقية و لا يخرج عن أسس مهنية الصحافة لاسيما وهو اعتمد على ورقة ممهوره بتوقيعات (مزوره ).. بحيث عبد الرحمن احمد منصور  قد تم تعينه مدير عام في مديرية ماوية قبل شهرين ونستغرب من أين جاء توقيعه في الوقت الذي نفى ذلك بنفسه أما عالمة عبده ثابت تقدمت باستقالتها بخصوص قضية مع عضو مجلس النواب ولا توجد إي خلافات بيننا .. إضافة إلى محمد البرحي فهو يقطن في محافظة  الحديدة ولم يحضر إي اجتماع منذ تعيني.إضافة إلى الأخ عبد التواب شرف فهو الأخر لم يكون على دراية بما تناولتموه عندما أردنا التأكد منة وأورد بأنة حمل المسئولية الهيئة الإدارية  في وقت سابق بتعثر مشاريع عام 2009م والذي لم أكون في حينه مدير عام .

وبدوري كمدير عام لم تخصنا مشاريع الأعوام الماضية التي اعتمدت قبل أن أتولى قيادة المديرية وإشارة على ماذكر بخصوص مشاريع 2011م كان بإمكانكم التواصل معي حتى تتمكنوا من معرفة الحقيقة بموجب وثائق رسمية بما انجزناه وإضافة إلى برنامج مشاريع 2011م .

فنحن حريصون على مصلحة المديرية في الوقت الذي نجد فيه تعاون المواطنين عند تنفيذ المشاريع ولم نابي بالأصوات النشاز.

فلذ ترجوا منكم نشر تعقيبنا مع تقديرنا لطاقم التحرير الذي نكن له كل الاحترام والتقدير كما نتمنى منه حرصا على سمعة الموقع الاعتماد على مصادر موثوقة.

والله الموفق.

Total time: 0.0677