أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تفاصيل أول زيارة لوزير الداخلية اللواء: عبده الترب إلى محافظة عدن- صورة

- صدام حزام الجرادي

أكد وزير الداخلية اللواء عبده حسين الترب ضرورة تعزيز الأمن والاستقرار وترسيخ دولة النظام والقانون في جميع أرجاء الوطن ، وخاصة محافظة عدن التي تكتسب أهمية خاصة لما تتمتع به من مقومات حضارية واقتصادية وسياحية تجعلها مهوى أفئدة أبناء الوطن ومحبي جمال الطبيعة وعبق التاريخ من شتى أنحاء العالم .

 

جاء ذلك خلال الزيارات التفقدية التي قام بها وزير الداخلية صباح اليوم ومعه محافظ عدن المهندس / وحيد علي رشيد ، التي اطلع فيها على سير العمل الأمني ومستوى الأداء والجاهزية المادية والبشرية لمنتسبي الأمن بمحافظة عدن.. حيث زار عددا من المرافق والإدارات ذات العلاقة بالعمل الأمني واستمع إلى شرح من المعنيين حول أداء تلك الأجهزة ودورها في حماية الأمن العام وتحقيق السكينة العامة ، وكذا الانضباط في أداء الواجب كونه يسهم بشكل كبير في الوقاية من الجريمة قبل حدوثها ومكافحتها وضبط مرتكبيها .

 

كما تفقد وزير الداخلية ومعه محافظ عدن سير العمل في غرف العمليات والرقابة المرئية وغرفة القيادة والسيطرة الالكترونية بالمحافظة.. ووجه بسرعة صيانة وتشغيل الكاميرات والآلات الفنية الخاصة بغرفة العمليات وتفعيل منظومة الاتصالات والرفع من جاهزيتها بما يحقق الكفاءة والجودة في الخدمة الأمنية والمهام الشرطية .

 

وخلال زيارته لشرطة الدوريات وأمن الطرق شدد وزير الداخلية على رفع الروح المعنوية لمنتسبي شرطة الدوريات ، والاهتمام بتحسين التغذية والمسكن والملبس الذي يتناسب مع هذه المهمة الكبيرة لرجال الشرطة ، وبما يعزز من مستوى التفاعل الايجابي مع قضايا المواطنين وهمومهم ، وحثهم على التركيز في أداء واجبهم على الدور الإنساني العظيم الذي يلامس حياة وهموم المواطنين ونجدتهم وإسعافهم والتخفيف من آلامهم ومعاناتهم .

 

رافق وزير الداخلية أثناء الزيارة مدير عام شرطة محافظ عدن العميد الدكتور مصعب الصوفي ، ونائبه العميد نجيب المغلس ، وعدد من القيادات الأمنية والعسكرية بالمحافظة .

المصدر : متابعات

Total time: 0.0807