أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بلاغ هام إلى وزير الداخلية .. (هذا ما حدث بالتفصيل)

- خاص

تقدم مواطن في أمانة العاصمة ببلاغ إلى وزير الداخلية بعد أن يأس من متابعة الاقسام وإدارات المرور بالعاصمة صنعاء.

وقال المواطن عبدالله يحيى مقبل الضبيبي في بلاغ تلقى موقع أخبار الساعة نسخة منه، انه اشترى له باص صغير منذ حوالي سنة بالتقسيط لمدة عام، من أجل ان يعول أسرته المكونة من أكثر من عشرة أشخاص، وتقدم بمعاملة من أجل ان يعمل على خط فرزة التحرير- الحصبة، وتم خروج التصاريح، بعد عدة عراقيل من قبل مندوب الفرزة.

وأضاف الحاج عبدالله، أن معاملته استغرقت عام من اجل استخراج جميع التصاريح المطلوبة للعمل على الخط، إلا ان مندوب الفرزة المدعو (محمد عبده الحيمي) رفض جميع التصاريح، كما رفض ان يعمل على خط التحرير الحصبة.

وتابع ، انه بالاخير وفي طلب تعسفي من مندوب الفرزة طالبه بإحضار توقيع من جميع سائقي الباصات الذين يعملون على نفس الخط، من أجل السماح له بالعمل في الخط.

وعبر هذا البلاغ تقدم الحاج عبدالله بشكواه إلى وزير الداخلية، للنظر في قضيته، وإنقاذه من تعسف مندوب الفرزة، والذي يسمح لباصات اخرى بالعمل على نفس الخط، بسبب اقرباءهم، وكأن العمل على الخط أصبح وراثة، لأقرباء سائقي الباصات.

بلاغ هام إلى وزير الداخلية .. (هذا ما حدث بالتفصيل)

وتابع الحاج عبدالله ان فترة تقسيط الباص انتهت دون أن يستطيع العمل على الخط، لكي يعول أسرته، وناشد وزير الداخلية بالنظر في قضيته ومظلمته، كون المندوب رفض توجيهات المرور كاملة، حتى لو كان توقيع رئيس الجمهورية على حد قوله.

مرفق صور من التصاريح الممنوحة للحاج عبدالله للعمل على الخط، والتي رفضها مندوب الفرزة.

 

 

بلاغ هام إلى وزير الداخلية .. (هذا ما حدث بالتفصيل)
 

 

 

 

Total time: 0.0531