أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مصدر رئاسي يسخر من مزاعم منع مستشار الرئيس لشؤن الدفاع من دخول القصر الجمهوري

- صنعاء

أكدت مصادر في القصر الجمهوري في العاصمة اليمنية صنعاء عدم صحة الانباء التي تحدثت عن صدور توجيهات بمنع الرئيس عبدره منصور هادي لمستئاره لشئون الأمن والدفاع اللواء علي محسن الاحمر من دخول مكتبه في القصر الجمهوري .

وقالت تلك المصادر في تصريح نقلها المشهد اليمني أن لا صحة لمثل تلك الأنباء التي تروج لها بعض المواقع الاخباريه الاخوانية " وأن الرئيس هادي لم يتخذ خطوه مثل هذه مشيرين إن مثل هذه التسريبات التي لا أساس لها من الصحه تهدف الى الاساءه للعلاقه المتينه بين الرئيس ومستشاره " وبقية مسؤلي الدولة ومستشاريه .

وكانت مواقع اخباريه  نسبت لمصدر وصفته بالموثوق في مكتب رئاسة الجمهورية "أن الرئيس هادي منع اللواء علي محسن الأحمر من دخول القصر الرئاسي بالعاصمة صنعاء الأحد، على خلفية خلاف بينهما.

وقال مصدر في ئاسة الجمهوريه بحسب المشهد اليمني إن الرئيس هادي لا يمكنه اتباع مثل تلك التوجيهات وانه يتبع الاسلوب القانوني في التعامل مع مسئولي الدوله .. مشيرا الى أن اللواء الاحمر له مكتبه الخاص به بالقصر الجمهوري وله حراسته الخاصة ومن غير الوارد ان يتبع الرئيس هادي مثل تلك الخطوات خاصه وان علاقة الرجلين على قدر عالي من الثقه والمسئوليه .

Total time: 0.0468