أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الداخلية: تنظيم القاعدة أصيب بحالة من الهيستيريا

اخبار الساعة - متابعات

قالت الأجهزة الأمنية بأن تنظيم القاعدة أصيب بحالة من الهستيريا في أعقاب قتل وجرح المئات من عناصره في المعارك البطولية التي يخوضها الجيش والأمن ومعهم مقاتلي القوات الشعبية ضد مواقعه وأوكاره الإرهابية في محافظتي أبين وشبوة.

موضحة بأن الخسائر الفادحة التي لحقت بتنظيم القاعدة ستدفع به إلى الإقدام على تصرفات هستيريا يائسة ومنها استنفار أنصاره وخلاياه النائمة لاستهداف ضباط من الأمن والجيش, وكذا وضع العبوات الناسفة والمتفجرات في عدد من المحافظات بهدف إرباك الدولة والمجتمع وثني القوات المسلحة والأمن عن إكمال عمليتهم البطولية والشجاعة لاستئصال شأفت التنظيم والإرهاب والقضاء عليه بصورة نهائية.

مؤكدة بأنها تتعامل بجدية ومسئولية مع كافة الاحتمالات والتهديدات الإرهابية, وإنها لقادرة على التصدي لكافة المخططات الإرهابية وإحباطها.

معربة عن ثقتها في إن الإرهاب يوشك أن يلفظ أنفاسه الأخيرة في اليمن, وإن لحظة نهايته ليست ببعيدة..مطالبة الأخوة المواطنين الإبلاغ الفوري عن أي تحركات أو عناصر مشبوهة وكذا السيارات المثيرة للريبة, وعدم التعامل مع أي أجسام غريبة قد يصادفونها في طريقهم..داعية المواطن إلى لعب دور رجل الأمن في كل مكان يتواجد فيه وبما يخدم أمن المجتمع واستقراره.

المصدر : مركزالإعلام الأمني

Total time: 0.2517