أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

إبن وزير الكهرباء يرد، ويُثبت بالصور (نص الرد)

- خاص

رد ابن وزير الكهرباء على الأخبار والشائعات التي تحدثت عن كونه تاجر مولدات، واصفاً إياها بالزوبعة الغريبة والعجيبة دون التيقن.

وقال سميع  في منشور له على صفحته موجهاً خطابه لرئيس تحرير صحيفة الاولى ان الرجوله شرف وأمانة واقتدار، وإما أن تكون صحفي فلزم عليك ان تتحلى بتلك الصفات إضعاف الآخرين فاتق الله فيما تنشر وفيما يلي نص ما كتبه ابن وزير الكهرباء ياسر صالح سميع:

باديء ذي بدء، اشكر كل من تواصل معي ليسأل اولا قبل ان يصدر الاحكام والعقوبات عن موضوع المولدات التي نشرت في صحيفة الاولى.

إبن وزير الكهرباء يرد، ويُثبت بالصور (نص الرد)
بالله عليكم، اهذا الموضوع يستحق منكم هذه الزوبعه العجيبه الغريبه و دون تيقن. الا يكفي صحيفة الاولى قلبا للحقائق، وان كانت تقلب الحقائق لاغراض رديئه و دنيئه و سياسية ، فاين العقول ، كيف للغير ان ينشر دون تيقن عن صدق ما قرأ ، وكيف للغير ان يعلق وان يلعن وان يصدر الاحكام دون معرفه، والمصيبه ان الغير اصبح يولف ويأتي بما لم يستطعه الاوائل من الزيف والكذب.
اما محمد عايش الشخص الذي انزل الخبر فاقول له ، الرجوله شرف وامانه واقتدار ، أما ان تكون صحفي فلزم ان تتحلى بتلك الصفات اضعاف الاخرون، فاتق الله فيما تنشر .

والموضوع ببساطه شديده :
انا ياسر صالح سميع، اسست و انشأت (( شركة سنونو ديكور للمقاولات والاستشارات الهندسيه والديكور )) عام ٢٠٠٧ والتي تغير اسمها حاليا الى (( ابداع المعماريه )) . الشركه تقوم بتنفيذ جميع الاعمال الهندسيه لمختلف القطاعات، وكذلك تتعهد باعمال التاثيث والصيانه ، وفي اغلب المشاريع تقوم الشركه بشراء المواد والمعدات .
احد مشاريع الشركه في الوقت الحالي عباره عن شقق فندقيه في موقعين بداخل المدينه السكنيه حده ، والشركه مسئوله عن جميع التفاصيل التنفيذيه للمشروع بما في ذلك شراء المعدات والمواد والتاثيث والتي من ضمنها شراء المولدات الخاصه بهذين المبنيين ، عدد المولدات ٣ فقط وليس ٧ بحسب كلام الصحيفه ، وهذه اول طلبيه للشركه بالنسبه للمولدات وليست الطلبيه الثالثه بحسب كلام الصحيفه. و لدي من الوثائق والصور ما يثبت ذلك كما بالامكان التاكد من ذلك على الواقع ايضا وليس بالصور فقط حيث و المولدات موجوده في احد الاحواش بصنعاء، وستبقى مكانها حتى الانتهاء من الاعمال في الموقعين ومن ثم نقلها وتركيبها.
و انا على استعداد لاستقبال اي احد يريد ان يتاكد من كلامي .
و ختاما ...................... (( ( فاليعلم الجميع انني لم ولن اتاجر بمعاناة واوجاع الناس ) ))

إبن وزير الكهرباء يرد، ويُثبت بالصور (نص الرد)

 

 

 

Total time: 0.0695